اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Maya Diab at the Red Sea International Film Festival on December 01, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)"
Maya Diab at the Red Sea International Film Festival on December 01, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

تألقت كلٌّ من النجمتين مايا دياب وأصالة نصري بأثواب بيضاء في إطلالتيهما الأخيرتين، خلال مشاركتهما الفنية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي يُعقد بدورته الثانية في المملكة العربية السعودية. لقد حرصت النجمات على إيصال رسالة قوية كسرتا من خلالها مقولة إن الأبيض هو لون العروس. كيف نسَّقت النجمتان اللون الأبيض الذي يُعتبر حكراً للعروس بحفلات الزفاف في العادة؟

مايا دياب

تألقت النجمة بفستان طويل ضيق ومقفول الياقة، يتسم بأكمام طويلة. الفستان مصنوع من الكريب الأبيض ومرصع بحبيبات من الكريستال الأسود المتوهج، وهو من تصميم جان لوي صبجي. كما تزينت بمجوهرات من شوبارد «Chopard». كما تولى الخبير طوني صوايا تزيين شعرها، وحمل مكياجها إمضاء فريق تشارلوت تيلبيري «Charlotte Tillbury».

تابعي المزيد: صيحات مكياج لافتة من أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2023

أصالة

وبدورها، اتسمت إطلالة أصالة بالنضارة؛ فاختارت فستانا أبيض صُنع من قماش الكريب الطويل، والمزدان بقصة درابيه عند الصدر، وتتسم تنورته بقصة طويلة مستقيمة. الفستان من تصميم ريم عكرا لدى بورجوازي. وتزينت بمجوهرات ماسية من سلمى بكري.
تابعي المزيد: اسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2023 Paris Fashion Week SS2023 Recap