اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

احتفال "ايترو هوم" بالذكرى السنوية الثانية لافتتاح صالتها في لبنان

احتفال ايترو هوم بالذكرى السنوية الثانية لافتتاح صالتها في لبنان
احتفال ايترو هوم في لبنان
احتفال ايترو هوم في لبنان
ماريا اسوندا الرئيس التنفيذي لمجموعة AD HOME COLLECTION في ايترو هوم لبنان مع مصفف الشعر وسيم مرقص وزوجته
احتفال ايترو هوم
من معروضات ايترو هوم
جانب من فرع ايترو هوم في لبنان
ايترو هوم
احتفال ايترو هوم بالذكرى السنوية الثانية لافتتاح صالتها في لبنان
احتفال ايترو هوم في لبنان
احتفال ايترو هوم
جانب من فرع ايترو هوم في لبنان
4 صور

احتفلت "ايترو هوم"، العلامة التجارية العالمية المتخصصة في احتياجات المنزل للديكور، بالذكرى السنوية الثانية لافتتاح صالتها في لبنان من قبل مجموعة AD HOME COLLECTION، وبحضور نخبة من أبرز وجوه المجتمع والمتخصصين في هندسة الديكور والتصميم، إضافة إلى سفير علامة ايترو التجارية العالمية والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي والعملاء والأصدقاء.

المجموعة الجديدة

الاحتفال الذي أُقيم في صالة العرض الخاصّة بـ"إيترو هوم" وسط العاصمة بيروت سلّط الضوء على المجموعة الجديدة للدار العريقة، التي تحرص على تلبية أذواق زبائنها، ومساعدتهم في تصميم منازل أحلامهم، بأفضل المنتجات والخدمات، كما تقول ماريا اسوندا، الرئيس التنفيذي لمجموعة AD HOME COLLECTION في ايترو هوم لبنان. وتضيف: "لقد افتتحنا الفرع في لبنان منذ عامين، وقد اخترنا هذا البلد لأنه جميل، فهو باريس الشرق الأوسط.. الديكور هنا يشبه كثيرًا الذوق الايطالي بتصاميمه وأفكاره. القطع هنا هي نفسها المتوافرة في ايترو بميلانو، ولكننا في الوقت عينه نأخذ في الاعتبار احتياجات السوق اللبنانية. هناك العديد من المتغيرات في عالم الديكور التي تجعلنا سعداء للاحتفال مع شركائنا وعملائنا وأصدقائنا من لبنان للعام الثاني على التوالي".
وعن نصيحتها عند التفكير في تغيير الديكور في المنزل، تلفت ماريا إلى أن "المنزل يجب أن يكون "مودرن" وجميلًا وخالدًا"، مع ضرورة أخذ الوقت قبل اختيار أي قطعة. وتوضّح "نحن هنا لمساعدتك. تذكري لا يجب أن يكون في ديكور منزلك كل شيء، يمكنك الدمج بين القطع القديمة الموجودة أصلًا بتلك الجديدة، بطريقة "مودرن" ومميزة تناسب ديكور المنزل وتفاصيله".

بين التصاميم القديمة والجديدة، تنصح اسواند كلّ صاحبة منزل إلى الإفادة من القديم أيضًا، فهناك برأيها قطع في التصاميم من شأنها أن تجعل من المنزل جديدًا وعلى الموضة. هذه القطع، لا بد من اختيارها بعناية وإتقان ليصبح المنزل جميلًا". تقول: "اصنعي الفرق أنت ولا تقلدي أحدا وكوني أنت واتبعي شخصيتك". 
عما ينتظره عشاق الديكور والتصميم، تشير ماريا إلى أن "ايترو لطالما أسعدها العمل مع العديد من العملاء والالتقاء بهم في قطاع التصميم"، مؤكدة على تطلع هذه العلامة الفاخرة إلى مواصلة البناء على هذه العلاقات القوية مع العملاء الحاليين والعملاء الجدد في المستقبل.

  • الصور من Etro home design.


تابعي المزيد: أسس تطبيق الديكورات المغربية الجذّابة