سمر ششة: متحمسة لرؤية هذا الفيلم 

سمر ششة - صورة من صفحتها على انستغرام
سمر ششة - صورة من صفحتها على انستغرام
سكرين شوت  من خاصية الستوري عبر حساب سمر ششة على انستغرام
سكرين شوت من خاصية الستوري عبر حساب سمر ششة على انستغرام
سمر ششة - صورة من صفحتها على انستغرام
سكرين شوت  من خاصية الستوري عبر حساب سمر ششة على انستغرام
2 صور

أعربت الفنانة سمر ششة، عن حماسها لرؤية فيلم " حوجن" المقرر عرضه قريباً في دور السينما.
الفيلم مستوحى من الرواية الخيالية للكاتب إبراهيم عباس، وهو من إخراج ياسر الياسري وبطولة كوكبة لامعة من النجوم من بينهم براء عالم ونور الخضراء ونايف الظفيري والعنود سعود ومحسن منصور.
وشاركت ششة، متابعيها البرومو التشويقي للفيلم، عبر خاصية " الستوري" على حسابها الرسمي بـ " انستغرام"، وكتبت عليه قائلة " متحمسة لفيلم "حوجن" المبني على الرواية الأكثر مبيعا في السعودية والتي تحمل نفس الاسم لـ ابراهيم عباس.

سكرين شوت من خاصية الستوري عبر حساب سمر ششة على انستغرام


قصة الفيلم
وتسرد رواية "حوجن"، التي تمثّل ظاهرةً فريدةً في الأدب السعودي للكاتب الرائع إبراهيم عبّاس الذي أعاد ترجمتها للغة الإنجليزية بالتعاون مع شريكه ياسر بهجت من خلال دار النشر وأدب الخيال العلمي "يتخيلون" التابعة لهما، قصّة بطلها جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة الحديثة والذي سيخوض رحلة ومغامرات ملحمية في مواجهة الشر واستعادة حقه، محاولاً الحفاظ على التوازن بين عالمه وحياته بين البشر، وبينما تمضي القصّة في أحداثها، فجأة تنشأ علاقة رومانسية بينه وبين فتاة تدعى سوسن، وهي طالبة شابة تدرس الطب.

فيلم "كيان"
على جانب آخر شاركت الفنانة سمر ششة مؤخراً ، في فيلم "كيان"، الذي دارت أحداثه حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاءً لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق، ليجدا نفسيهما في مواجهة مع أشباح الماضي، وهو من بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة وفيلم "كيان" هو أول تجربة طويلة لحكيم جمعة.
"كيان " من بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة وعرض من قبل ضمن أفلام المسابقة الرسمية في الدورة الثامنة من مهرجان أفلام السعودية الذي انطلقت فعالياته في شهر يونيو الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»