اعتمدي نظارتك الشمسية بأسلوب مدونات الموضة

علا فرحات بنظارة شمسية باللون الأسود 
علا فرحات بنظارة شمسية باللون الأسود -الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

تُعد النظارة الشمسية من قطع الإكسسوارات المهمة لدى الكثير من مدونات الموضة وشيئاً أساسياً في حزانتهن، وتفضل مدونات الموضة اعتماد النظارة بمختلف تصاميمها وألوانها لتضفي عليهن مقداراً من الأناقة والجاذبية؛ إذا كنت تبحثين عن تصميم أنيق بين موديلات النظارات الشمسية لاعتمادها بإطلالاتك، استوحي نظاراتك الشمسية من مدونات الموضة.

ديما الأسدي بنظارة شمسية باللون الأسود

 

 

 

أعجبتنا هذه النظارة من وحي الفاشينيستا ديما الأسدي، حيث ارتدت من علامة Fendi نظارة شمسية ذات عدسات كبيرة بشكل هندسي باللون الأسود وبتصميم مسطح؛ وصمم ذراعا النظارة بشكل عريض باللون الأزرق مطبع بعلامة الدار؛ فجعلت مظهر الإطلالة أكثر جاذبية ونسقت ديما مع هذه الإطلالة؛ جاكيتاً جلداً باللون البني و"سروال جينز" ضيقاً.
تابعي المزيد تنسيق الجاكيت الأوفر سايز من وحي دانييلا رحمة

نور الغندور بنظارة شمسية باللون الأسود

 

 

 

وفي هذه الإطلالة اعتمدت الفاشينيستا والممثلة نور الغندور نظارة شمسية بتصميم مستطيل رفيع مسحوب بشكل جذاب ذات عدسات باللون الأسود وصممت بخطوط بيضاء في المنتصف بخط طويل وجاءت أذرع النظارة باللون الأسود؛ ونسقت نور مع هذه النظارة؛ إطلالة رياضية كاجوال باللون البني.

لانا الساحلي بنظارة شمسية باللون الأبيض

 

 

وفي هذه الإطلالة الجذابة اعتمدت الفاشينيستا لانا الساحلي؛ نظارة تخطف الأنظار ذات عدسات دائرية باللون الأسود وصمم إطار النظارة الخارجي باللون الأبيض بشكل عريض مُدبب وارتدت لانا؛ فستاناَ قصيراً باللون الأرجواني.

علا فرحات بنظارة شمسية باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)

 

 

وفي آخر إطلالة اعتمدت مدونة الموضة علا فرحات؛ نظارة شمسية ذات عدسات كبيرة الحجم باللون الأسود، وصممت بشكل دائري كبير وجاءت الأذرع مزينة بأشكال معدنية؛ وارتدت بدلة كلاسيكية باللون الأحمر.
تابعي المزيد كيف ترتدي سينتيا خليفة اللون الأسود؟