تألقي في مناسباتك القادمة بموديلات خواتم ذهبية بشكل السنبلة

خاتم السنبلة من Igolden shine
خاتم السنبلة من Igolden shine

لطالما كانت سنابل القمح رمزاً للخير والنماء والحظ الوفير، ومنحتها تقديراً خاصاً يليق بمكانتها كنبع للحياة في مختلف الحضارات، ولإحيائها قدمت العديد من دور المجوهرات موديلات لخواتم من تلك السنابل الذهبية بمنحنياتها وتكويناتها التي تحاكي بريق الحبوب، فإليك أجمل التصاميم لاختيار الأنسب لك منها.

خاتم السنبلة من Aziz jewelry

خاتم السنبلة من Aziz jewelry


أبدع مصممو المجوهرات في تصميم المجوهرات المستوحاة من الطبيعية، والتي تتناسب مع جميع أذواق السيدات والفتيات اللاتي يبحثن عن الفخامة والجاذبية، كالمجوهرات من وحي سنابل القمح، وقدمتها علامة Aziz jewelry بذهب عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس، وصُمم بشكل ناعم ليلق بجميع إطلالاتك.

خاتم السنبلة من Igolden shine

خاتم السنبلة من Igolden shine


لإعادة الحياة والنماء في القطع الفنية من الذهب والألماس والأحجار الكريمة، تمجد علامة Igolden shine أحد أهم أسرار الطبيعة، وابتكرت خاتمين بتصميم مفتوح للسنابل الناعمة التي تلتف حول إصبعك وهي مرصعة بالألماس او الأحجار الكريمة الخضراء.

تابعي المزيد: موديلات ساعات أوبال لشتاء 2023

خاتم السنبلة من Zomorod

خاتم السنبلة من Zomorod


جسدت مجوهرات زمرد خاتم السنبلة الذي نرى من خلاله حبوب القمح وسنابله وهي تلتف حول بعضها في خضوع آسر كخضوعها لنسائم العصر، فتغزل جمالاً في هيئة خاتم يزين مختلف إطلالاتك بفخامة الألماس.

خاتم السنبلة من Necklace

خاتم السنبلة من Necklace


تسعى كل أنثى لتظهر بكامل أناقتها دائماً، وتختار قطعها بانتقائية لتحصل كل مرةٍ على العلامة الكاملة في الأناقة، وفي مناسباتها تحرص على اختيار قطع ذهب ببريق مختلف وتصميمٍ رقيق يضفي على إطلالتها سحراً خاصاً، ومن نكلس Necklace اخترنا لك خاتماً من الذهب عيار 18 قيراطاً مرصعاً بالألماس بنعومة عصرية تليق بأناقتك.

خاتم السنبلة من Alarbash

خاتم السنبلة من Alarbash


أياً كانت إطلالتك، فسيجعلك خاتم السنبلة متفردة بحضورك برقة تفاصيله الكفيلة بالسيطرة على مشاعرك ومنحكِ الكثير من الثقة والجاذبية، وقد صُمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 21 قيراطاً، لتتميزي بجاذبية لافتة مثالية للارتداء اليومي، كما يسهل تنسيقها مع معظم المجوهرات.
تابعي المزيد: موديلات سلاسل ذهبية بحروف إنجليزية تليق بمختلف الإطلالات

https://azizjewelry.com/ar/دبله-ذهب-عيار-18-gold-ring-18-carat/p416957273

https://igoldenshine.com/products/خاتم-السنابل?pr_prod_strat=collection_fallback&pr_rec_id=e7a9279f6&pr_rec_pid=7814082658478&pr_ref_pid=7629397524654&pr_seq=uniform

https://zomorodjew.com/خاتم-ذهب-عيار-18-الوزن-5-68-جرام/p1991551446

https://alarbashjew.com/فرع-1-خاتم-سعودي-ذهب-عيار-21-وزن284جرام/p434846019

https://necklss.com/ar/TK0084-طقم-ذهب-عيار18/p642932394