اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غزل متبادل بين أنغام ورامي عياش

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
حل النجم اللبناني رامي عياش ضيفاً مع النجمة أنغام في برنامج "أنغام" المذاع على قناة "دي إم سي"، في حلقة كانت قد سجلت قبل تعرض النجمة لأزمة صحية.
وخلال البرنامج كان هناك غزل متبادل بدأته النجمة أنغام حيث قالت "بحب صوتك وأغانيك الناجحة".
وتابعت أنغام حديثها بالقول :"لفت نظري إنك غنيت في الفرح بشكل مش متعودين عليه وانت طالع بتغني ودمك خفيف وعملت فقرة محترمة ليها بداية ونهاية بنفس القوة وصوتك جاهزة والمزيكا حلوة وكنت حاطط المايك قدامك وبتغني بنفس اللياقة اللي بتغني بيها علي المسرح، ولفت نظري قد ايه جديتك".
وأضافت :"رامي عياش عنده شياكة في المزيكا والأغنية مابتجيش معاه بالصدفة عشان كده أداؤه مميز جداً وتركيبة فنية غير عادية".
فما كان من النجم إلا أن رد عليها بالقول :"انا بتعلم منك، وفي الحقيقة مش عايز ابقى مطرب أوبرالي ولا شعبي ولا طربي بس، بحب أعمل توليفة واستلذ بالحالة اللي موجود فيها أيا كانت".

وكانت أنغام قد طمأنت محبيها وجمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها خلال الأيام الماضية لوعكة صحية مفاجئة، وعلى أثرها أجرت عملية جراحية، مؤكدة على أن حالتها الصحية أصبحت مستقرة وجيدة.
وأعربت أنغام عن سعادتها، بالاهتمام الكبير الذي حظيت به سواء من جمهورها أو أصدقائها في الوسط الفني خلال فترة أزمتها الصحية.
كما وجهت رسالة شكر لكل من الفريق الطبي المعالج لها، لبذلهم أقصى ما لديهم من أجل توفير الرعاية الصحية الكاملة لها، ووجهت الشكر أيضاً لعائلتها وأسرتها الذين لم يتخلوا عنها أثناء مرضها.
ونشرت أنغام، صورة لها عبر حسابها الرسمي على " إنستغرام"، وعلقت:" الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".
وأضافت:" لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".
وتابعت :" الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية ..أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبداً".
واختتمت تعليقها قائلة " زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..أنا حقيقي محظوظة بكم كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»