هنادي مهنا بعلم فرنسا احتفالاً بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم

هنادي مهنا - الصورة من حسابها على إنستغرام
هنادي مهنا - الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت النجمة المصرية هنادي مهنا بتخطي المنتخب الفرنسي عقبة نظيره الإنجليزي في دور الثمانية لمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، وصعوده إلى نصف النهائي لمقابلة المنتخب المغربي لكرة القدم، الذي يحظى بنفس الوقت بتشجيع هنادي ودعمها، ولم تكشف بعد عن فريقها المفضل في المواجهة المرتقبة يوم الأربعاء المقبل.

هنادي مهنا - الصورة من حسابها على إنستغرام

هنادي قامت ببث مقطع فيديو عبر خاصية الإستوري بحسابها على إنستغرام، ظهرت فيه وهي تحمل علم دولة فرنسا وترقص مبتهجة بفوز المنتخب الفرنسي لكرة القدم بهدفين مقابل هدف للمنتخب الإنجليزي، وبعدها قامت بنشر صورة لها وهي تتشح بعلم فرنسا وترتدي قميص المنتخب الفرنسي رقم 10.

وقامت هنادي بنفس الوقت بالاحتفال بفوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي بهدف واحد دون رد، وصعوده لدور نصف النهائي كأول فريق عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز، وأعادت هنادي مشاركة احتفالات لاعب المغرب بالفوز من أرض الملعب برفقة الأمهات.

يُذكر أن هنادي سبق وأعلنت دعمها للمنتخبين الفرنسي والمغربي، وقالت إنها تشجع المنتخب الفرنسي بسبب والدتها التي تحمل الجنسية الفرنسية، وأضافت في لقائها مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج من مصر على قناة cbc: "بتفرج على كأس العالم طول حياتي، وبشجع منتخب فرنسا ويا رب يكسبوا ومبشجعش البرازيل".

وتابعت: "بشجع فرنسا لأن كل عائلتي من ناحية أمي فرنسيين، فأنا مولودة هناك وتربيت معاهم، فبلدي الثانية هي فرنسا، فتشجيع فرنسا بالنسبة لي لا نقاش فيه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».