مجوهرات فاخرة اعتمدتها نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

بريانكا شوبرا تخطف الأنظار بمجوهرات راقية- الصورة خاصة بـ"سيدتي"

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية حضوراً لافتاً للنجمات العربيات والعالميات، اللاتي اعتمدن أجمل الإطلالات وتألقن بأطقم المجوهرات الراقية، إليك إطلالات النجمات اللاتي اعتمدن أفخم المجوهرات..

درة في إطلالة لافتة على السجادة الحمراء- الصورة خاصة بـ"سيدتي"

درة تتألق بمجوهرات ألماسية
كعادتها سحرتنا ملكة السجادة الحمراء درة بإطلالتها الملكية، التي نسقت معها مجوهرات مرصعة بالألماس من Chopard، تلاءمت للغاية مع فستانها الأبيض المرصع بالأحجار اللامعة.
وقد سجلت نيللي كريم إطلالة مفعمة بالأناقة والجاذبية، فاعتمدت قلادة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، مع أقراط وخواتم ألماسية ناعمة تناغمت كثيراً مع إطلالتها الكلاسيكية بالأسود، بينما أطلت الفنانة نور الغندور بفستان بنفسجي مرصع بالتطريزات والأحجار، ولتكتمل إطلالتها نسقت أقراطاً متدلية مرصعة بالألماس من علامة Marli.

نيللي كريم تعتمد قلادة من الألماس- الصورة خاصة بـ"سيدتي"

مجوهرات فاخرة من وحي فاطمة البنوي
الفنانة السعودية فاطمة البنوي خطفت الأنظار بمجوهراتها الراقية، حيث اعتمدت قلادة متعددة الطبقات ومرصعة بالألماس البراق، أما الفنانة السعودية ميلا الزهراني فقد خطفت الأضواء بإطلالتها الأنيقة، فارتدت أقراطاً وخواتم تشكلت على هيئة ريشة مرصعة بأكملها بالألماس البراق، في إطلالة ساحرة طغت عليها الأناقة.
الإعلامية والفنانة مهيرة عبد العزيز أسرت الأنظار بإطلالتها، حيث اعتمدت طقم مجوهرات راقياً مؤلفاً من قلادة ألماسية رقيقة، وأقراط مرصعة بالأحجار الكريمة من Chopard.

النجمة التركية مريم أوزرلي تتألق في إطلالتها- الصورة خاصة بـ"سيدتي"

اعتمدت نجمة بوليوود الحسناء بريانكا شوبرا إطلالة لا تنسى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، فتألقت بمجوهرات مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة من BVLGARI، أضفت عليها أناقة بالغة وعززت من جاذبيتها، فيما أبهرت النجمة التركية مريم أوزرلي الحضور بمجوهراتها الجذابة، إذ اعتمدت مجوهرات مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، مع ساعة يد مرصعة بالألماس من Chopard.