موسم الرياض يمنح علامات العطور مساحة لإبراز المميزات في "أنا عربية"

فيصل الحميدي
فيصل الحميدي
عطور Odore
عطور Odore
فجر عبد الله
فجر عبد الله
فيصل الحميدي
عطور Odore
فجر عبد الله
3 صور

شهدت منطقة واجهة الرياض التابعة لموسم الرياض معرض أنا عربية السنوي، الذي يسعى لإبراز الكفاءات المبدعة بكل القطاعات في الشرق الأوسط، ويجمع أكثر من 200 مصمم ومصممة من الدول العربية، ليعكس الجمال والتناغم والإبداع تحت سقف واحد. "سيدتي" تجولت في المعرض، ملتقية مشاركيه من علامات العطور المختلفة ليحدثونا عن تفاصيل مشاركاتهم وتميز إصداراتهم، إلى جانب اهتمام موسم الرياض بمجال العطور.

دعم موسم الرياض


بدايةً التقينا بفجر عبد الله، من براند "مثقل الطيب" السعودي، الذي يشارك في المعرض لإبراز تميز عطورهم بروائحها غير التقليدية بلمسات وتركيبات غير معتادة في السوق، كاشفة عن أحدث عطورهم، والذي يتميز برائحة شرقية ترتكز على دهن العود، وعن رأيها في المعرض ودعمه لقطاع التصميم عامةً قالت: "يدعم موسم الرياض جميع الجهات التجارية والترفيهية او حتى العلامات التجارية السعودية، وذلك بظهورها في الأسواق".
تابعي المزيد: بالفيديو.. نصائح جمالية من خبراء "بوليفارد حواء" في موسم الرياض

نتميز بإصدارتنا


وكشف عيسى محمد، من الأردن، عن كونه مقيماً في الكويت، وجاء للمشاركة خصيصاً في موسم الرياض ليقدم عطوره التي تجمع أكثر من عطر بتركيبات مميزة، مبيناً أن عطر "الهيبة" هو الأكثر مبيعاً لديهم، ويضم في مكوناته برغموت وفانيلا وعود وزعفران وباتشولي وعنبر، مبيناً أنهم يتميزون بعطر آخر باسم "مشاعر"، والذي يجمع خشب الأرز مع زيت الفارمون، وعبّر عن سعادته بالمشاركة، وحبه للمعرض بكل تفاصيله، ومن بينها الزوار والمشاركون، متمنياً لهم التوفيق.

مشاركة ناجحة


فيما بيّن فيصل الحميدي، من براند Odore المتخصص في عطور الشعر، أنهم حرصوا على استبدال جميع الكحول الموجود في العطور بالفيتامينات والزيوت الطبيعية؛ لتناسب الجسم أيضاً، مبيناً أن هذه ليست المشاركة الأولى لهم في معرض أنا عربية، قائلاً: "حرصنا على تكرار التجربة بعد نجاحها في العام الماضي".
تابعي المزيد: أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم