قصة حب .. ملاحظات على البرومو التشويقي لفيلم "ولا غلطة" لـ زياد برجي

البوستر الترويجي لفيلم ولا غلطة - صورة من صفحة الفنان زياد برجي على انستغرام
البوستر الترويجي لفيلم ولا غلطة - صورة من صفحة الفنان زياد برجي على انستغرام

كشف الفنان زياد برجي، عن البرومو التشويقي لفيلم " ولا غلطة" المقرر عرضه يوم 22 ديسمبر من الشهر الجاري، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام".
وتبين من خلال البرومو أن الفنان زياد برجي يعمل مصمم أزياء عالمي، يعاني من عدة مشاكل أبرزها هو عدم تقبل الخطأ أو ارتكاب أخطاء من قبل الأخرين، حتى تظهر في حياته " ندى" وهى الفنانة جيسي عبده، والتي تعمل طيبة نفسية حسبما كشف برومو الفيلم، وتجمعها الصدفة بـ زياد برجي ، وأثناء أحداث الفيلم تحاول أن تغير من شخصيته حتى يتقبل الآخرين بأخطائهم عقب ذلك تنشأ بينهما قصة حب، وسط لحظات كوميدية تتخلل أحداث الفيلم
وأرفق زياد برجي، تعليقاً على الفيديو قائلاً " هل رح يلاقي زياد برجي بنت ما فيها ولا غلطة؟ .. رح نكتشف سوا بفيلم ولا غلطة ب 22 ديسمبر بِصالات السينما اللبنانية.

"ولا غلطة" من كتابة فؤاد يمين ورامي عواض ويشارك في البطولة إلى جانب زياد برجي وجيسي عبدو كل من فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب، و يارا بو منصف.

على جانب آخر يحيي الفنان زياد برجي حفل غنائى في دمشق بسوريا، يوم 23 ديسمبر الجارى وذلك برفقة الفنانة سيرين عبد النور، ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة رأس السنة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»