نسرين أمين تنضم لمنى زكي في «تحت الوصاية»

نسرين أمين -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تعاقدت الفنانة نسرين أمين على المشاركة في مسلسل «تحت الوصاية» الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه في 15 حلقة فقط، ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.

وقامت الشركة المنتجة بطرح اسم جديد للمسلسل ليصبح «تحت الوصاية» بدلاً من «ضد الريح»، وتم اقتباس أحداثه من شخصية الحاجة صيصة، وهي السيدة التي مات زوجها وهي تبلغ من العمر 21 عاماً، وكانت حاملاً في ابنتها؛ فقررت الاعتماد على نفسها، ونظراً لعادات الصعيد التي تمنع عمل المرأة، ارتدت الجلباب الرجالي الصعيدي لتعمل مثل الرجال لمدة 43 عاماً، في أعمال كثيرة شاقة جداً؛ حيث حملت الطوب، وعملت في الحفر في الأرض ومسح الأحذية، ونجحت في تزويج ابنتها الوحيدة، لكن زوج ابنتها أصبح هو الآخر غير قادر على العمل بسبب المرض، فتقاعد في المنزل لتتولى هي الإنفاق عليه وعلى ابنتها وأحفادها.

المسلسل من بطولة: منى زكي، نسرين أمين، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير خلال الأسبوع المقبل، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

وانتهت نسرين أمين مؤخراً من تصوير فيلم «رهبة» مع أحمد الفيشاوي، الذي تجسد في أحداثه شخصية شقيقة الفيشاوي، وتعمل مطربة شعبية في الأفراح، والعمل سيناريو وحوار محمد علام، وإخراج رضا عبد الخالق، ويشارك في بطولته: ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين.

وتنتظر نسرين أمين عرض مسلسل «حرب الجبالي» المكون من 45 حلقة الذي انتهت من تصويره الشهر الماضي، وبطولة أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمي، دنيا المصري، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»