أدوات مكياج كوري
أدوات مكياج كوري

هل تحبين استخدام أدوات المكياج الكوري؟ حسناً، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة أمامك، والتي تجعل عملية وضع المكياج متعة حقيقية. ونرصد لك في ما يلي، مجموعة أدوات مكياج كوري عبارة عن مجموعة من فراشي المكياج التي تخولك الحصول على مكياج عيون وبشرة وشفاه رائع من دون أي شوائب وعيوب، وهي أدوات عالية الدقة تسهل على المرأة عملية تطبيق المكياج.
تابعي المزيد: مكياج عيون غرافيكي لخريف 2022

فرشاة كريم الأساس:Missha Artistool Foundation Brush

فرشاة كريم الأساسMissha Artistool Foundation Brush


تعد فرشاة كريم الأساس الكورية هذه أفضل خيار للمبتدئين في تطبيق المكياج، فهي تسهل عملية تطبيق ومزج كريم الأساس، وتوفر تغطية مثالية، رقيقة وسلسة، من دون أي تكتلات، بفضل شعيراتها الناعمة والكثيفة، وشكلها القابل للانحناء على شكل دمعة. لذلك تعد هذه الفرشاة أحد أفضل الخيارات لتحقيق قاعدة مكياج مثالية.

فرشاة بودرة الوجه:ETUDE HOUSE My Beauty Tool Brush 140 Powder

فرشاة بودرة الوجهETUDE HOUSE My Beauty Tool Brush 140 Powder


هذه الفرشاة الكورية ذو الشكل الفريد، تجعلك تضعين بودرة الوجه دون عناء بالتساوي في مناطق الوجه المختلفة. وبصرف النظر عن شكلها هذا، فهي تتميز بشعيراتها الكثيفة التي تساعد في إنشاء مظهر عالي الاحترافية والدقة، لتمنحك لمسة نهائية من دون أي شائبة.

فرشاة المكياج الكورية متعددة الاستخدامات: B. by Banila Mung-Moong

فرشاة المكياج الكورية متعددة الاستخدامات B. by Banila Mung-Moong


تعد هذه الفرشاة أحد أفضل الخيارات في ما يتعلق بأدوات المكياج الكوري، حيث بالإمكان استخدامها لتطبيق البرونزر والبلاش وكريم الأساس والهايلايتر وبودرة الوجه، بتركيباتها السائلة والبودرة على السواء، وهي أداة محدودة الإصدار وتتميز بشعيراتها الناعمة التي تضمن لك تطبيق مستحضرات المكياج بسلاسة.

فرشاة ظلال العيون:Innisfree Beauty Tool Eyeshadow Brush

فرشاة ظلال العيونInnisfree Beauty Tool Eyeshadow Brush


هذه الفرشاة مصنوعة من شعر اصطناعي ذي جودة عالية، مما يجنبك الإصابة بأي حساسية، كما أنه خيار رائع لتطبيق جميع أنواع وألوان ظلال العيون بسهولة، ويمكنك استخدامها كل يوم فهي تتيح لك الحصول على مكياج عيون متقن من دون أي جهد أو مساعدة، بفضل شكلها ذات الانحناءات.

فرشاة أحمر الشفاه: VDL Lip Brush

فرشاة أحمر الشفاه VDL Lip Brush


هذه الفرشاة الكورية خيار رائع لتطبيق أحمر الشفاه بالتساوي ومن دون تلطخ أو سيلان، فهي أشبه بعصا سحرية صغيرة ستجعل شغفك كبيراً في استخدام أحمر الشفاه بشكل يومي. فهي تحتوي على شعيرات كثيفة ذات شكل مستدير، تساعدك في وضع الروج بدقة وسلاسة.
تابعي المزيد: مكياج النجمات مع الشعر الويفي