فيديو .. سبب بكاء شريف منير على الهواء

شريف منير - صورة من صفحته على انستغرام
شريف منير - صورة من صفحته على انستغرام

دخل الفنان شريف منير في نوبة بكاء، خلال استضافته في برنامج " كلمة أخيرة" المذاع على قناة " أون تي في" ، وذلك أثناء حديثه عن مشهد وفاة " حسين" الفنان صلاح عبد الله في مسلسل " إيجار قديم".
وقال شريف منير، إن سبب بكائه بشدة في مشهد وفاة " حسين" هو تذكره والديه، إلى جانب الظروف الصعبة التي كان يمر بها وقتها، إضافة إلى تلقيه خبر وفاة الفنان هشام سليم قبل تصوير المشهد بساعات، لافتاً إلى أن كل هذه الأمور جعلته يبكي بشدة.
وأضاف، من بين الأشياء التي جعلته يبكي أيضاً، هو خوفه من أن يكون الفنان صلاح عبد الله في مثل هذا الموقف، الذي ظهر عليه في المشهد .
واستطرد منير حديثه قائلا، كان من الممكن تقديم أو التحضير لهذا المشهد بطريقة سهلة وفي النهاية سيكون جيد، ولكن طريقة إخراجه هى التي جعلته يشعر بتعب شديد بداخله، وجعلته يظهر مشاعره بهذه الصورة.
"إيجار قديم" بطولة النجم شريف منير، والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان محمد الشرنوبي ، والفنانة فيدرا، والفنانة القديرة ميمي جمال، والفنانة حنان سليمان، والفنان هشام إسماعيل، والفنان حازم سمير، وآخرون. والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.



أسباب نجاح مسلسل " إيجار قديم"

أعرب الفنان شريف منير عن سعادته بنجاح مسلسل "إيجار قديم" وتحقيقه ردود فعل إيجابية عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وقال شريف منير في تصريح خاص لموقع "سيدتي"، إن هناك عدة أسباب ساهمت في نجاح مسلسل "إيجار قديم"، منها هو اشتياق الجمهور لنوعية المسلسلات التي بها دفء العائلة و العلاقات الطيبة بين الجيران القائمة على التعاون والمساعدة، خاصة وأننا نجد في الوقت الحالي الكثير من العمارات أو الأبنية السكنية ، الجيران بها لا يعرفون بعضهم البعض، مضيفاً " محدش عارف مين اللي ساكن جنبه".
وأشار الفنان شريف منير، من بين الأسباب التي جعلت المسلسل يحقق هذا الصدى الكبير، هى حملات الهجوم والانتقادات التي قام بها ملاك العقارات على منصات التواصل الاجتماعي على المسلسل، لانهم رأوا من وجهة نظرهم، أن المسلسل لم يقدم أي حلول لمشاكلهم تجاه المستأجرين.
ورداً على هذه الانتقادات قال شريف منير" ياسادة ياملاك، المسلسل قام بعرض قضية، لم يتخذ فيها قرار قانوني، والقرار هنا ليس بأيدي صناع المسلسل، خاصة وأن القائمين على العمل لجأوا إلى مستشارين في القضاء منهم من أعطى رأيه للملاك وآخرين أعطوا رأيهم للمستأجرين".
وشدد منير على أن الفكرة الاساسية للمسلسل هي الدراما القائمة على العلاقات الإنسانية بين الناس، يتخللها عرض مشكلة ملاك العقارات والمستأجرين لها على حياد تام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».