سارة طيبة لـ" سيدتي": " كل مرة يقام فيه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أشعر بفخر شديد 

أعده للنشر - سيد أحمد
استمرت كاميرا سيدتي برصد فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، حيث انطلق يوم 1 ديسمبر وانتهت فعاليته يوم 10 ديسمبر ، وأقيم في فندق الريتز كارلتون بمدينة جدة، ورصدت خلاله كاميرا سيدتي انطباعات مشاركات وآراء النجوم العرب والعالميين أثناء تواجدهم على السجادة الحمراء خلال أيام المهرجان.

سارة طيبة و كاميرا "سيدتي"

وقالت الممثلة السعودية سارة طيبة، إن سعادتها وفرحتها بمهرجان البحر الأحمر لاتوصف، خاصة وأن فعاليته تقام في مدينة " جدة" وهى المدينة التي تتواجد بها ؟

وتابعت " كل مرة يقام فيها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أشعر بفخر شديد" .
وأشارت إلى أن سعدتها هذه المرة مختلفة، لانها تشارك مع المخرجة مها الساعاتي بفيلم قصير " شريط فيديو"، لافتة إلى أنها حرصت على مشاهدة عرض الفيلم في المهرجان، وأسعدها أكثر هى ردود فعل الجمهور الذين أشادوا بالعمل عقب انتهاء عرضه.
واستطردت قائلة، انها كانت تتمنى رؤية أفلام كثيرة في المهرجان ولكن لم تتمكن من ذلك
واختتمت حديثها بتوجيه الشكر لـ "سيدتي":" شكراً سيدتي على الحب والدعم كل الحب لفريق سيدتي..المجلة التي كانت معي من وأنا صغيرة، والآن أصبحت جزء من هذه العائلة وهذا شيء يشرفني"

الجدير بالذكر أن الفنانة السعودية الموهوبة سارة طيبة كانت قد حصدت جائزة النجم الصاعد من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي اختتمت فعالياته يوم 10 ديسمبر من الشهر الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»