شاهد بالفيديو.. مديحة الحمداني في رسالة مؤثرة لابنها فماذا جاء فيها؟

مديحة الحمد اني - الصورة من حسابها على انستغرام
مديحة الحمد اني - الصورة من حسابها على انستغرام

شاركت مديحة الحمداني جمهورها ومتابعيها فيديو يجمع مجموعة من المقاطع المصورة لابنها " العميد فارس خولي" نجل الفنان السوري قصي خولي وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وأظهر المقطع فارس وهو يلعب ويمارس مختلف نشاطاته اليومية وعلقت عليه بكلمات مؤثرة حيث قالت: "مولودي الأول.. أنت من جعلتني أماً.. لقد كنت أنت من أوقفني في مساراتي ورصف مسارات جديدة لي.. لقد كنت أنت من جعلتني أنقاض من نفسي.. ثم بنيتني مرة أخرى أقوى.. لقد كنت أنت من أعطاني الكثير من الأسباب.. ولكن أيضاً أسباب انتقاد جسدي.. لحب ما أعطاني.. لكوني مرتاح في جلدي.. كنت أنت من حولت الليالي إلى أسابيع.. والسنوات إلى أيام.. لقد كنت أنت من ملئني بنوع من الامتنان لم أعرفه من قبل".

وأضافت: "كل نفس أخذته يملأ رئتي.. كل خطوة خطوتها كانت رحلتنا معاً.. لقد كنت أنت من عرفتي على الكثير من الاوائل.. إلى نوع مختلف من الحب.. وجع القلب.. وبالنسبة لي.. لقد كنت أنت من أعطاني نوعاً من الثقة.. لم أكن أبداً أعرف أنها بداخلي.. همسة تحولت زئيراً.. وصبراً ممرناً.. قلقاً سيعيش في قلبي إلى الأبد.. كنت أنت الذي كشف عني.. الأشياء مدسوسة بعيداً.. لم تعد مدفونة.. كنت أنت الذي كسرني.. أنت الذي أظهرت لي نظرة مختلفة للعالم.. القرارات والذكريات والأحلام.. كلها تتشكل معك.. كنت أنت الذي أحتضنته وأنا أبكي.. في أعماق الخنادق.. وحيد ولكن في أفضل صحبة.. متعب ولكن ليس أكثر حياة.. أنت من جعلني أتخطى".

وختمت مديحة منشورها قائلة: "سأتذكرنا دائماً في هدوء أيام الأسبوع.. حيث لم تفعل أي شيء.. وكل شيء.. فصلنا.. فكيف كنت أنت.. من جعلتني أماً..".

وكانت مديحة الحمداني نشرت سابقاً صورة مع ابنها فارس خولي، عبر حسابها في انستغرام، معبرةً عن حبها الكبير له، وقالت في تعليقها على الصورة: "سأحتاج دائماً إلى ابني.. بغض النظر عن عمري.. لقد جعلني ابني أضحك.. وجعلني فخوراً.. وجعلني أبكي.. ورآني أبكي.. وعانقني بشدة.. ورآني أسقط ساعدني لأتخطى مشاكلي.. ساعدني لأقف من جديد.. شاركني معظم وقني.. وساهم في بعض الأحيان بإزعاجي.. لكن ابني وعدني بأنه سيكون صديقي إلى الأبد".

وتفاعل عدد كبير من متابعي مديحة مع الصورة، وتمنوا لابنها العمر المديد والصحة والسعادة، فيما اعتبر البعض أنها تمر بمشكلة.










لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»