الأميرة شارلوت نسخة مصغرة من والدتها كيت ميدلتون في حفل الكريسماس

Britain's Prince William, Prince of Wales (rear L) and his wife Britain's Catherine, Princess of Wales (2nd R) arrive with their children Britain's Princess Charlotte of Wales and Britain's Prince George of Wales, to attend the "Together At Christmas Carol Service" at Westminster Abbey, in London, on December 15, 2022. HENRY NICHOLLS / POOL / AFP
Britain's Prince William, Prince of Wales (rear L) and his wife Britain's Catherine, Princess of Wales (2nd R) arrive with their children Britain's Princess Charlotte of Wales and Britain's Prince George of Wales, to attend the "Together At Christmas Carol Service" at Westminster Abbey, in London, on December 15, 2022. HENRY NICHOLLS / POOL / AFP
استضافت أمس أميرة ويلز "كيت ميدلتون" حفلها السنوي الثاني للكريسماس في كنيسة وستمنستر آبي، مع زوجها الأمير "ويليام" وطفليهما؛ الأمير "جورج" والأميرة "شارلوت" اللذان انضما إليهما في التقليد الملكي الجديد الخاص للمرة الأولى، في حين يبدو أن الأمير "لويس"، 4 أعوام، بقي في المنزل.

أبناء كيت والأمير ويليام يخطفان الأنظار


شق الأمير "جورج"، 9 أعوام، والأميرة "شارلوت"، 7 أعوام، طريقهما داخل كنيسة وستمنستر آبي جنباً إلى جنب مع والديهما لحضور حفل الكريسماس السنوي الثاني لأميرة ويلز، Royal Carols: Together at Christmas.
وقد نسقت العائلة مظهرها بشكلٍ مثالي، حيث ارتدت "كيت" و"شارلوت" معطف متشابه باللون البورجوندي، بينما ارتدى كلٌ من الأمير "ويليام" والأمير "جورج" بدلات وربطات عنق، مع لون رابطة العنق متماشية للون ملابس "كيت" و"شارلوت".

على الرغم من أن الأطفال الثلاثة مكثوا في المنزل لحضور هذا الحدث الاحتفالي العام الماضي، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي يشاركون فيها في تقاليد الكريسماس مع العائلة المالكة. في عام 2019، ظهر الأمير "جورج" والأميرة "شارلوت" لأول مرة في صباح الكريسماس جنباً إلى جنب مع العائلة المالكة في مسيرتهم السنوية إلى قداس الكنيسة. من المحتمل أيضاً أن يشارك أبناء أمير وأميرة ويلز الثلاثة في احتفالات الكريسماس في مدرستهم الجديدة، Lambook، حيث بدأوا في سبتمبر.

حضور الحدث العائلي الملكي


كان الحدث شأناً عائلياً للعائلة المالكة، حيث حضره الملك "تشارلز الثالث" والملكة "كاميلا". ومن بين أعضاء العائلة المالكة الآخرين الذين حضروا الحفل؛ الأميرة "يوجيني" مع زوجها "جاك بروكسبانك"، الأميرة "بياتريس" مع زوجها "إدواردو مابيلي موزي"، "زارا" مع زوجها "مايك تيندال"، "صوفي" وكونتيسة ويسيكس، دوق ودوقة جلوستر الأمير "مايكل" من كينت، اللورد "فريدريك وندسور" مع زوجته "صوفي وينكلمان"، والسيدة "غابرييلا وندسور" مع زوجها "توم كينغستون". أيضاً شوهد والدا "كيت ميدلتون"؛ "كارول" و"مايكل ميدلتون"، يسيران مع ابنتهما "بيبا ميدلتون".

تفاصيل الحدث الثاني للكريسماس الملكي


شهد حدث هذا العام ترانيم كورال كنيسة وستمنستر آبي التقليدية، التي عُرضت جنباً إلى جنب مع العروض التي قدمها الضيوف بما في ذلك "كريغ ديفيد" ونجمة Les Miserables "سامانثا باركس"، وثنائي خاص لمغني الأوبرا "ألفي بو" و "ميلان سي". كما قام الأمير "ويليام" و"كريستين سكوت توماس" و نجم بادينغتون "هيو بونفيل" بإلقاء القراءات.

تكريم الملكة إليزابيث في الحدث السنوي الثاني

تضمن الحدث تكريماً خاصاً للملكة "إليزابيث"، التي حضر الأمير "جورج" والأميرة "شارلوت" من أجلها جنازة الدولة في سبتمبر في نفس المكان.
وجاء في رسالة داخل برنامج الإحتفال Royal Carols: Together at Christmas: "إن خدمة الترانيم هذه مخصصة للملكة إليزابيث الثانية، ولجميع أولئك الذين لم يعودوا للأسف معنا. لقد قادت قيم الملكة الراحلة للواجب والرحمة والإيمان إنشاء هذه الخدمة".
مع بدء الخدمة، تم عرض فيلم يبرز كيف كانت الملكة الراحلة في قلب يوم الكريسماس للعديد من الناس بخطابها السنوي الذي يتم بثه. لقراءته، قرأ الأمير "ويليام" جزءاً من بث الكريسماس لجدته الراحلة من عام 2012.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»