فساتين فاخرة لسهرات العام الجديد من وحي أنابيلا هلال

فساتين فاخرة لسهرات العام الجديد من وحي أنابيلا هلال
Annabella Hilal at the Red Sea International Film Festival on December 01, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Eamonn M. McCormack/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

تعتبر مقدّمة البرامج أنابيلا هلال من أكثر المشاهير اللاتي يعشقن الموضة وكل ماهو جديد في الأناقة والجمال؛ وهو جزء لا يتجزأ من حياتها؛ فهي تتألق بخيارات جريئة وأنيقة تشكّل مصدر إلهام للكثيرات من السيدات؛ فسواء كانت أمام الكاميرا لتقديم إحدى الفعاليات أو تلتقط بعض الصور في حياتها اليومية، تحرص أنابيلا هلال دائماً على اختيار أرقى الأزياء وأكثرها أناقة.

أنابيلا هلال بفستان سهرة باللون الأزرق

 

اختارت أنابيلا هلال في هذه الإطلالة الفخمة؛ فستان سهرة من زهير مراد Zuhair Murad مصمم من قماش الشيفون المزين بالأستراس الأزرق والخرز اللامع وفصوص كبيرة باللون الأزرق وصممت الأكمام طويلة مرصعة بالكامل بالأستراس الأزرق مع رقبة دائرية؛ وجاء في منتصف الصدر بقصّة مفتوحة مع خصر ضيق مزين بالخرز الأزرق؛ وصممت التنورة من الحرير باللون الأزرق بقصّة البليسيه الطويلة الواسعة بكسرات أمامية وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الفضي .
تابعي المزيد أحلام ترتدي زي البيجاما في الاستديو فما رأيك به؟

 

أنابيلا هلال بفستان سهرة باللون الأحمر

 

تألقت أنابيلا هلال خلال جلسة تصوير خاصة حيث ارتدت من علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi ؛ صمم الفستان من قماش المخمل الناعم جاء بأكمام طويلة ضيقة وبرقبة دائرية مزينة بالأستراس اللامع مع فتحة على الجانبين تكشف الخصر مزينة بفصوص لامعة؛ وصممت التنورة بقصّة طويلة ضيقة مع فتحة كبيرة أمامية تكشف أحد الساقين وانتعلت صندلاً ذهبياً من جيوزيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

أنابيلا هلال بفستان سهرة باللون الأخضر

 

اختارت أنابيلا هلال في هذه الإطلالة من علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi؛ فستاناً طويلاً باللون الأخضر حيث صُمم بقصّة طويلة وبأكمام طويلة وأكتاف عريضة مع فتحة صدر أمامية صغيرة بحرف V؛ وجاء في منتصف الخصر إبزيم لامع بشكل كشكش من جانبي الخصر مع تنورة طويلة ضيقة وفتحة أمامية كبيرة.


تابعي المزيد سراويل ضيّقة من وحي مدوّنات الموضة