أساليب مكياج عروس خفيف 2023
مكياج عروس خفيف 2023

كل شيء يوحي بأن مكياج عروس 2023 سيرتكز على إبراز ملامح الوجه بأسلوب بسيط وألوان مكياج ناعمة وخفيفة، فالمظهر الطبيعي للعروس يحتل قائمة صيحات المكياج للعام المقبل، وهذا ما أثبتته دور الأزياء العالمية التي اعتمدت في غالبية عروضها للعروس أساليب مكياج خفيف بالحد الأدنى من مستحضرات المكياج. وقد اخترنا لك في هذا المقال، صور مكياج عروس خفيف 2023 من عروض الأزياء العالمية.
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج بيبي فيس للعروس

مكياج عيون خفيف مع أحمر شفاه برغندي فاتح

من عروض هاف بيني Halfpenny


بإمكانك أن تتألقي بأجمل طلة في يوم زفافك من خلال اعتماد مكياج خفيف ومتناغم، بحيث تعتمدين مكياج عيون طبيعياً وأحمر شفاه مات باللون البرغندي الفاتح والخفيف، جنباً إلى جنب مع البلاش الزهري الذي يضيء وجهك ويمنحه إشراقاً وتوهجاً.

مكياج وردي مشرق خفيف

من عروض وايت وان White One


كذلك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج وردي مشرق خفيف يجعل إطلالتك رومانسية وحالمة في يوم زفافك، بحيث يكون مرتكزاً على ظلال العيون الوردية الخافتة فوق الجفون العلوية، والكثير من الماسكرا لتكثيف وتطويل الرموش، إلى جانب أحمر الشفاه الوردي الخافت المات والقليل من البلاش الوردي على تفاحة الخدين.

مكياج اللامكياج

من عروض أتيلييه إيمي Atelier Eme


مكياج اللامكياج سيبقى موضة المكياج السائدة في 2023، بعدما لاقى شعبية كبيرة في 2022، بالتالي لا تترددي في اعتماد هذا المكياج في يومك الكبير إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وناعمة. ويرتكز مكياج اللامكياج بشكل عام على القليل من الكريم الأساس بلون مطابق للون بشرتك والبلاش الوردي الخفيف وأحمر الشفاه الطبيعي، مع طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج مونوكروم خفيف مع الأيلاينر المقوس

من عروض إينورا Enaura


أما إذا كنت من محبات الأيلاينر، بإمكانك اعتماد مكياج مونوكروم خفيف باللون الزهري لكل من العيون والشفاه والبشرة، مع رسمة الأيلاينر الرفيع والمقوس عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا لإبراز عينيك ومنحك نظرات عميقة جذابة.

مكياج سموكي خفيف

من عروض جوستان ألكسندر Justin Alexander


يمنح المكياج السموكي العين عمقاً ودفئاً، وهو خيار مثالي للعروس. وبإمكانك اعتماد مكياج عيون سموكي خفيف يرتكز على ظلال العيون الرمادية على الجفن العلوي والمطبقة عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب دخاني ناعم وخفيف. وأتبعيه بأحمر الشفاه النيود الطبيعي والقليل من البلاش الوردي على الخدين.

ملاحظة: الصور من موقع imaxtree الإلكتروني
تابعي المزيد: مكياج عيون جليتر لعروس خريف 2022