اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوار موسم حائل يتفاعلون مع فعالية "عيش التجربة"

زوار موسم حائل... يتفاعلون مع عيش التجربة
زوار موسم حائل... يتفاعلون مع عيش التجربة

تفاعل عدد كبير من زوار موسم حائل 2022 لفعالية (عيش التجربة) التي خصصت لتعلم لعبة السهام وقوانينها، والتي وضعت في وسط قاعة المغواة، وحددت أسعارها بـ20 ريالاً، حيث يمكنك التعلُّم لمدة عشر دقائق وعبر لاعبين سابقين في اللعبة.

فعالية عيش التجربة

وتبدأ الطريقة أولاً بشرح نظري لعملية مسك السهام والأمتار المحددة في كل فئة وطريقة القبضة الجيدة؛ التي تعتبر الطريقة السليمة في اللعبة ومعرفة ثبات الذراع والكتف من أجل الرمية الثابتة، وتبدأ الفعالية من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الحادية عشرة، حيث تم وضع خمسة ألواح للزوار من أجل التدرب عليها.

عن موسم حائل

يذكر أن انطلقت فعاليات موسم حائل 2022، مساء يوم الخميس الموافق 20 نوفمبر، وتم تدشين فعالياته تحت شعار "يزهى بك"، ويتضمن أنشطة رياضية وترفيهية وسياحية وثقافية، تتواصل حتى 23 ديسمبر المقبل 2022.

فعاليات موسم حائل

يقدم موسم حائل لزواره مجموعة من الفعاليات؛ من أبرزها سباق الهجن الذي يقام بالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن، وكأس موسم حائل للسهام بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسهام، وكأس موسم حائل للصقور الذي ينظَّم بالتعاون مع نادي الصقور السعودي، ويقام على مدى 3 أيام من 17 نوفمبر حتى 19 نوفمبر، بجوائز إجمالية تصل إلى 6 ملايين ريال.

وفي منطقة المغواة بالمملكة يقدم موسم حائل عروضاً للدراجات النارية بأنواعها، ومسابقاتٍ وعروضاً حية ومباشرة للطهي، والألعاب النارية، وحفلات غنائية، وسينما خارجية، وألعاباً وعروضاً كرنفالية، ومنطقة للطفل، وسوق الطعام للأسر المنتجة، وقرية لمشجعي كأس العالم، وغيرها من الفعاليات التي تبرز حائل كمنطقة تتمتع ببنية تحتية قوية، قادرة على استضافة الفعاليات الإقليمية والدولية.

وأتاح موسم حائل مساحة للرحلات البرية والتخييم، دعماً لشركات الرحلات المحلية، عن طريق توفير خيارات تخييم واستكشاف للزوار، مما يمنحهم تجربة سياحية فريدة من نوعها في أجواء منطقة حائل.

ويستهدف موسم حائل 2022 تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية تتماشى مع المواسم السعودية، حيث يسعى إلى تفعيل مواقع الصيد والتخييم، وإيجاد فرص عمل جديدة مباشرة وغير مباشرة، وتطوير عروض سياحة المغامرات، وتطوير بنية تحتية مستدامة في المنطقة، وتحفيز النمو الاقتصادي، وجذب الزوار من داخل المملكة وخارجها، بما يعزز قدرات حائل على استضافة الفعاليات الإقليمية والدولية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر