كندة علوش في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للفيلم القصير: ده أهم تكريم ليا

كندة علوش - الصورة من حسابها على انستغرام
كندة علوش - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة كندة علوش عن سعادتها بتكريمها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للفيلم القصير في دورته الرابعة، الذي أقيم مساء أمس السبت 17 ديسمبر، ووصفته بالتكريم الأهم في حياتها لتواجدها مع قائمة من أهم صناع السينما ومن بينهم المخرج يسري نصر الله.

وقالت كندة علوش خلال تكريمها: ده أكتر تكريم مش عارفة أخد نفسي فيه، لأنه من وجهة نظري أهم من أي تكريم اتكرمته، فكرة إن يتذكر اسمي مع اسم أستاذ يسري نصر الله، أنا حقيقي مكسوفة.

وأضافت كندة علوش: أنا سعيدة بوجود مهرجان للأفلام القصيرة لأني بعشقهم، وكنت سعيدة بوجودي في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة في أحد المهرجانات، والمهرجانات دي هي بوابة للشباب الشغوف، اللي أعرف منهم ناس كتير.

واختتمت كندة حديثها، قائلة: الشباب دول بيقدموا أفكارهم بإمكانيات قليلة، وفخورة جداً بوجودهم، عشان في مخرجين كبار كانت الأفلام القصيرة بدايتهم، وده أهم تكريم ليا وكأن حد بيطبطب عليك بعد التعب.

وافتتحت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان القاهرة للفيلم القصير، مساء أمس بساحة دار الأوبرا المصرية، وشهد الحفل توافد عدد من النجوم، أبرزهم الفنانة كندة علوش، المخرج يسري نصر الله، المخرجة نيفين شلبي، الناقد أحمد شوقي، محمد السعدني، الناقد محمد نبيل، والمنتجة المخرجة ماريان خوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»