ريهانا تُظهر وجه ابنها للعالم

Barbadan singer/actress Rihanna, September 12, 2019 in New York City. Angela Weiss / AFP
Barbadan singer/actress Rihanna, September 12, 2019 in New York City. Angela Weiss / AFP

شاركت أيقونة الموسيقى ورائدة الأعمال "ريهانا"، البالغة من العمر 34 عاماً، أول نظرة لطفلها الرضيع، الذي رحبت به مع صديقها مغني الراب "آساب روكي" في مايو من هذا العام، عبر تطبيق تيك توك. في الفيديو الجميل، الذي يُعد أول مشاركة لـ"ريهانا" عبر منصة تيك توك، يُمكن رؤية الطفل، البالغ من العمر 7 أشهر، عن قرب وبوضوح، وهو ينطق ويبتسم لأمه التي كانت تسجل الفيديو. وكتبت "ريهانا" في التسمية التوضيحية: "تم الاختراق".

@rihanna

hacked

original sound - Rihanna

يُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 45 ثانية الطفل وهو يضحك في مقعد السيارة. لم تظهر "ريهانا" في الفيديو، لكن يُمكن سماع صوتها وهي تقول لطفلها: "هل تحاول الحصول على هاتف والدتك؟" عندما كان الطفل يحاول الوصول إلى الهاتف. الطفل يمسك هاتفه ويثرثر، ثم يحاول وضع الهاتف في فمه. حتى الآن، لم يعلن الإثنان بعد عن اسم مولودهما، وفي الأشهر التي تلت الولادة، امتنع الاثنان عن نشر أي صور للطفل الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولادة ريهانا

رحبت "ريهانا" و"آساب روكي" بمولودهما الأول في 13 مايو 2022، في سرية تامة وبعيد عن وسائل الإعلام، إنما بحضور عائلتها، بمدينة لوس أنجلوس. في ذلك الوقت، قال مصدر مقرب من الزوجين: "ريهانا بصحة جيدة. إنهما متحمسان للغاية لأن يكونوا آباء. ريهانا بالفعل أم رائعة". كما كشف المصدر أنها رُزقت بصبي على عكس ما كانت وسائل الإعلام قد توقعت سابقاً بأنها حامل بفتاة، إلا أن المصدر لم يكشف عن الإسم الذي أطلقته النجمة البالغة من العمر 34 عاماً على طفلها. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت في شهر يناير بإطلالة النجمة العالمية "ريهانا" مع حبيبها "آساب روكي"، بعد أن فاجأت الجميع بنشر صور تظهر حملها. وظهرت النجمة حينها ببطن منتفخ جداً، وهي ترتدي معطفاً باللون الزهري، وقد بدت النجمة أنها بشهور متقدمة من الحمل، وكان إلى جانبها حبيبها "آساب" البالغ من العمر 33 عاماً. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»