إيلون ماسك في صفوف الجماهير يدعم الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا - الصورة من حساب كأس العالم فيفا
نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا - الصورة من حساب كأس العالم فيفا

حرص إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لمنصة تويتر، على أن يكون حاضرا في نهائي مونديال قطر2022، بين صفوف جماهير منتخب الأرجنتين على استاد لوسيل، ليدعم لاعبه المفضل "ليونيل ميسي" لحصد لقب بطل كأس العالم 2022، وبدوره نشر "ماسك" عبر حسابه الرسمي على تويتر، مقطعا مصورا للحفل الختامي الخاص بنهائي المونديال.

ماسك يدعم الأرجنتين

ويتابع "ماسك" المباراة بين الأرجنتين وفرنسا في المدرجات داعما فريقه، وغرد مرة أخرى عبر حسابه على تويتر مهنئا الأرجنتين بالهدف الأول الذي استقبلته شباك فرنسا بواسطة القائد "ليونيل ميسي"، وقال "هدف رائع للأرجنتين"، وفي وقت سابق، كان قد أعلن ماسك عن استعداد تويتر لتغطية فعاليات كأس العالم في نسخته الجارية لعام 2022 لحظة بلحظة لمستخدمي منصة تويتر.

واستعرض ماسك رابط المواجهة النارية بين منتخب الأرجنتين ونظيره الفرنسي على تويتر، والذي يكشف نتيجة المباراة لحظة بلحظة على المنصة.


مواجهة الأرجنتين ضد فرنسا

يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم 2022 على أراضي استاد لوسيل، وسط أجواء نارية وترقب من الجمهور الذي ينتظر حسم اللقب لصالح فريقه المفضل في المونديال.

تشكيل منتخب الأرجنتين

حارس المرمى: مارتينيز.

لاعبو خط الدفاع: مولينا، روميرو، اوتاميندي، تاجليافيكو.

لاعبو خط الوسط: دي باول، فيرنانديز، دي ماريا، ماك أليستر.

لاعبو خط الهجوم: قائد المنتخب ليونيل ميسي، ألفاريز.

تشكيل منتخب فرنسا

حارس مرمى: لوريس.

لاعبو خط الدفاع: كوندي، فارني، ثيو، أوباميكانو.

لاعبو خط الوسط: رابيوت، تشواميني، جريزمان.

لاعبو خط الهجوم: مبابي، ديمبلي، جيرود.


حفل ختام كأس العالم 2022

احتفى استاد لوسيل بنهائي كأس العالم 2022 بحفل ختامي ضخم، زين بأعمال فنية وتقنيات بصرية لفتت أنظار الحضور من داخل الملعب وخارجه عبر شاشات التلفاز، وشارك نخبة من الفنانين العرب في الافتتاح مثل بلقيس، ورحمة رياض، ونورة فتحي والمطربة نوال، كما تم الكشف عن كأس العالم 2022 في حضور الممثلة الهندية ديبيكا بادكون.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر