تفاصيل مكياج ندى باعشن

صور مكياج ندى باعشن
مكياج ندى باعشن-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

الفاشينيستا السعودية ندى باعشن، هي من أبرز وأشهر مؤثرات الموضة في العالم العربي، حيث يتابعها أكثر من 600 ألف شخص على موقع إنستغرام. وهي لطالما تميزت بإطلالاتها الناعمة التي تعتمد فيها غالباً مكياجاً ناعماً بألوان قريبة إلى لون بشرتك، فتبرز ملامحها بأسلوب هادئ وتحافظ في الوقت نفسه على مظهر طبيعي جذاب. وفي هذا المقال، نرصد طريقة تطبيق مكياج ندى باعشن.
تابعي المزيد: طريقة عمل مكياج عيون مشمشي فاتح لخريف 2022

تحضير البشرة


تحرص ندى باعشن على اتباع نظام عناية بالبشرة يجعلها تشعر دائماً أن بشرتها رطبة وندية ومشرقة، وهذا الأمر يساعدها أيضاً في الحصول على مكياج مثالي باستخدام القليل من مستحضرات المكياج. وقبل تطبيق المكياج تحديداً، تعمل على غسل بشرتها وترطيبها، من ثم تقوم بتطبيق برايمر الوجه، والقليل من الكونسيلر في محيط العين، وكريم أساس بتغطية خفيفة وبلون قريب إلى لون بشرتها. أما اللمسة النهائية في مكياج بسرة ندى باعشن فهي بودرة الوجه، والبلاش الوردي على تفاحة الخدين.

مكياج عيون ندى باعشن


المكياج السموكي الناعم بالألوان الدافئة والترابية التي تتناغم مع لون بشرتها، هو أحد أبرز أساليب المكياج التي تعتمدها ندى باعشن في إطلالاتها، حيث تختار لونين متناغمين من ظلال العيون، كالأسود والرمادي، البني والبيج، البني والبرونزي، وتقوم بتطبيقها ومزجها فوق الجفن العلوي وعند الزاوية الخارجية بأسلوب دخاني هادئ وناعم. ونظراً إلى أنها تتمتع بعيون بنية عسلية، غالباً ما تستخدم الكحل البني على الخط المائي للعين، فهي يمنح عينيها عمقاً وجمالاُ ويجعلها أكبر وأكثر اتساعاً. كذلك، تضع ندى باعشن دائماً طبقات عدة من الماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش، مما يعزز من جمال عينيها ومكياجها.


أحمر الشفاه من وحي ندى باعشن


تميل الفاشينيستا ندى باعشن إلى ألوان أحمر الشفاه المحايدة وتلك التي تتناغم مع لون بشرتها، ففي مقدمتها البني بدرجاته كافة، النيود بدرجاته المختلفة، الخوخي، الوردي والمشمشي، كما أن أحمر الشفاه الأحمر يكون حاضراً في بعض إطلالاتها. واللافت ميلها إلى استخدام محدد الشفاه في معظم الأوقات، وهي تختاره باللون البني.
تابعي المزيد: مكياج العيون اللوزية الكبيرة بالخطوات