نادين نسيب نجيم نجيم تتعرض للإصابة أثناء التصوير 

نادين نسيب نجيم  - صورة من صفحتها على انستغرام
نادين نسيب نجيم - صورة من صفحتها على انستغرام
تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم، أثناء تصويرها لعملها الفني الجديد، للإصابة في اليد والركبة ، نتيجة سقوطها من على الدراجة النارية.
وأعلنت نادين عن اصابتها، من خلال حسابها الرسمي على " تويتر"، حيث كتبت قائلة " بتتذكروا بس خبرتكم انه كل ما يكون عندي شي بصير معي قصة اليوم وقعت عن الموتو انا و عم صوّر .. بصراحة ما عرفت ابكي و لا اضحك .. وبعدين معكي يا عين".
وكشفت نادين عن حجم الاصابة التي تعرضت لها من خلال تعليق ردت من خلاله على سؤال أحد متابعيها قائلة " ركبتي وايدي بس حمد لله".

على جانب آخر، لا تزال الفنانة نادين نسيب نجيم تحصد نجاحات الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، الذي عرض على منصة شاهد، حيث لاقى نجاحاً ونسب مشاهدات عالية منذ عرض الحلقة الأولى.
وكانت نادين احتفلت بالنجاح الذي يحققه العمل الذي يشاركها بطولته الفنان السوري معتصم النهار، حيث نشرت مقاطع فيديو وصوراً من المسلسل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت نادين حماسها وسعادتها بعد النجاح الذي حققه المسلسل، بعد عرض أولى حلقاته.
والعمل من تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، للمنتج صادق الصباح، ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»