كيف يعبر كل برج عن غيرته

الأبراج والغيرة
كيف يعبر كل برج عن غيرته
الأبراج
لكل برج من الأبراج طريقته في التعبير عن غيرته
صفات الأبراج
أبراج يتنابها الشعور بالغضب عند الغيرة
شخصية الأبراج
أبراج تخفي مشاعرها عندما تغار
الأبراج والغيرة
الأبراج
صفات الأبراج
شخصية الأبراج
4 صور

الغيرة حالة يصعب التعامل معها، لأنها تنبع مع الكثير من المشاعر الأخرى، مثل الاكتئاب أو الغضب. ولكن، بغض النظر عن الطريقة التي تُظهر بها الغيرة، يمكن للأبراج ان تقدم إجابات. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت"، حول كيف يعبّر كل برج عن غيرته.

كيف يعبر كل برج عن غيرته

لكل برج من الأبراج طريقته في التعبير عن غيرته

برج الحمل

لا يحب برج الحمل الشعور بالغيرة، لأنه يتعارض مع كل ما يمثله من غرور وثقة بالنفس. سيتغير مزاجه من متفائل ومحب إلى وقح تماماً. وقد يكون أقل اهتماماً ورعاية لشريكه وللعلاقة، حيث سيشعر أنه بحاجة إلى تعليق حبه حتى يعرف ما يجري.

برج الثور

عندما يشعر برج الثور بالغيرة، سيكون عدوانياً وسلبياً بشكل لا يصدق. قد يكون مفرط الحماية ليحاول إظهار أسفه لسلوكه، لكنه سيتحول إلى شخص سلبي وعدواني في اللحظة التي يشعر فيها بالغيرة، وتصبح هذه المشاعر أكثر جنوناً ويصعب التعامل معها.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر حباً للمال

برج الجوزاء

عندما يشعر برج الجوزاء بالغيرة، سيبدأ شكله الخارجي الذي لا يمكن اختراقه في الانهيار. وعلى الرغم من أنه يشعر بالريبة والانزعاج، إلا انه لا يهمل الاهتمام بعلاقته وتلبية احتياجات شريكه.

برج السرطان

تجعل الغيرة برج السرطان غير مرتاح بشكل أساسي، ومن المحتمل أنه قد لا يعترف بأي شيء بصوت عالٍ، فإن دماغه يتسابق مع أفكار خسارة شريكه وإفساد علاقته، كل ذلك لأنه يشعر بالغيرة. يميل إلى الإفراط في التفكير في الأمور سواء أراد ذلك أم لا، لذا توقع أن يكون أكثر هدوءًاً من المعتاد وأكثر توتراً.

أبراج تخفي مشاعرها عندما تغار

برج الأسد

سيصبح برج الأسد متعجرفاً وفضولياً عند شعوره بالغيرة. وعوضاً عن إرسائل صباح الخير، توقع منه أن يراسلك باستمرار، ويسألك عما تنوي فعله ومكانك في جميع ساعات اليوم، كما سيصبح أيضاً متملكاً.

برج العذراء

يشعر برج العذراء بالمرارة حيال كل ما له علاقة بالحب عندما يغار. من المحتمل أن يتذمر كثيراً، لأنه إذا شعر بالغيرة، فلا شيء يهم بعد الآن. سيصبح أيضاً أكثر شكاً في شريكه وبما يفعله عندما لا يكون موجوداً.

برج الميزان

يتحول برج الميزان إلى شخص لا يشبه نفسه. سيصبح عدوانياً ويتجادل مع شريكه لمحاولة الدفاع عن نفسه. سيصبح فوضوياً بشكل مباشر عندما يكون غيوراً، وهذه ليست حالاً تلائمه.

تابعي المزيد: الأبراج التي تعشق بجنون

برج العقرب

عندما يشعر برج العقرب بالغيرة، فإنه يقنع نفسه أنه يشعر بالغيرة فقط لأنّ هناك سبباً حقيقياً لذلك. حيث يعتقد أنه واثق جداً من مشاعره لدرجة أنه لا توجد طريقة قد يكون بها مخطئاً بشأن مشاعره.

أبراج يتنابها الشعور بالغضب عند الغيرة

برج القوس

عندما يتعلق الأمر ببرج القوس، فهو يعمل على عدم الإفصاح عن غيرته للشريك. ومع ذلك، تظهر عليه علامات الغيرة بشكل واضح، بخاصة خلال تصرفاته وردة فعله السلبية مع الشريك، حيث يبدأ باستفزاز الشريك بأسلوب واضح.

برج الجدي

الغيرة ليست شيئاً يشعر به برج الجدي كثيراً، ولكن حين حصول ذلك، يجد صعوبة في إبقائها تحت السيطرة. بالتأكيد لن يخرج مباشرة ويخبر شريكه أنه يشعر بالغيرة، ولكن يمكن لشريكه مشاهدة تغير موقفه.

برج الدلو

الشيء الوحيد الذي يكرهه برج الدلو هو الشعور بالغيرة فهو الشخص الذي لا يريد أبداً أن يتم تقييده. لذلك، عندما يشعر بالغيرة، يعتقد أن السبب في ذلك هو أنه أصبح عالقاً في علاقته. في الواقع، يتقن التظاهر بأن لا شيء يزعجه لدرجة أنك قد تقتنع بالفعل أنه لا يشعر بالغيرة.

برج الحوت

سيكون برج الحوت أكثر حناناً مع شريكه عندما يشعر بالغيرة. إذا لم ينجح ذلك، سيبدأ في التغزل بكل شخص يقابله، حتى لو كان شريكه معه.


تابعي المزيد: أبراج يمتلك مواليدها شخصية قيادية