أفكار الاحتفال برأس السنة مع الأهل والأصدقاء

الاحتفال برأس السنة
أفكار الاحتفال برأس السنة
أفكار للاحتفال برأس السنة مع الأصدقاء
الألعاب الجماعية
أفكار للاحتفال برأس السنة مع الأصدقاء
تزيين المنزل
أفكار للاحتفال برأس السنة مع الأصدقاء
وبالنسبة للفتيات التجديد في مظهرك 
الاحتفال برأس السنة
أفكار للاحتفال برأس السنة مع الأصدقاء
أفكار للاحتفال برأس السنة مع الأصدقاء
أفكار للاحتفال برأس السنة مع الأصدقاء
4 صور

تقترب مناسبة رأس السنة الميلادية ويتزايد معها البحث عن أفكار لعيد الميلاد ورأس السنة 2023، فعلى الرغم من احتفالات رأس السنة التي تقام حول العالم بإطلاق الألعاب النارية والمفرقعات وإقامة العروض الترفيهية، يفضل الكثير من الأصدقاء الاحتفال برأس السنة في المنزل؛ تقليلاً للنفقات، خاصة مع ارتفاع أسعار أماكن الاحتفالات في هذا اليوم تحديداً، بالإضافة إلى أن الاحتفال بالمنزل يتمتع بقدر كبير من الحرية والانطلاق وابتكار طرق مختلفة قد لا تتواجد خارج المنزل. مصمم الحفلات ادم عفارة يقدم أفكاراً لعيد الميلاد ورأس السنة 2023 من خلال مجموعة من المقترحات التالية:

-تزيين المنزل

زينة الطاولة
أفكار للاحتفال برأس السنة مع الأصدقاء
 
 


يمكن شراء أدوات الزينة بكل سهولة، فضلاً عن الشموع والبالونات وشجرة الكريسماس التي توضع في أركان المنزل لإعطائه جواً من البهجة المتعلقة بـ احتفالات رأس السنة.

• وضع 2023 على باب المنزل وضع 2023 بالأرقام الملونة والشكل المزخرف على الباب الخارجي للمنزل، كما يمكن وضع الورود في جوانب الباب وتعليق الجرس في المنتصف ما يعطي شكلاً معبراً عن احتفالات رأس السنة لكل الضيوف والزائرين الحاضرين في هذه المناسبة داخل منزلك.

• جدران الغرف يمكن تزيينها بالتابلوهات المبهجة، أو بالصور التذكارية للعائلة، كما يمكن تزيينها بالبالونات الهيليوم لأرقام 2023، وصور بابا نويل وغيرها من الأفكار .

• تزيين أرضية المنزل بفرشها بسجاد أحمر في أرضية المنزل داخل الغرف ليعطي إحساساً باحتفالات الكريسماس.

• قم بإنشاء شبكة حول المروحة العلوية أو نجف الإنارة في الغرفة بالقماش على سبيل المثال، وضع فيها عدداً كبيراً من البالونات، وعند منتصف الليل قم بـ«فرقعة» البالونات بمشاركة الأصدقاء.

-توثيق احتفالات رأس السنة

بعد تزيين المنزل بكافة أرجائه استعداداً لإقامة احتفالات رأس السنة داخل المنزل لا تنسى من التقاط الصور التذكارية التي توثق مشاعر السعادة بين أفراد العائلة وضيوفهم لتكون ذكرى جميلة يمكن مشاهدتها في المستقبل وتبادل الحديث والضحكات خلالها مع الأصدقاء.

-الألعاب الجماعية

نرشح لكم ضمن أفكار لعيد الميلاد ورأس السنة 2023، شراء الألعاب الجماعية والاستمتاع بها مع الضيوف داخل المنزل، حيث الشطرنج، الطاولة، السلم والثعبان، بنك الحظ، البلياردو، الكاريوكي، وغيرها من الألعاب الأخرى التي يمكن قضاء أجمل الأوقات في ممارستها.

- وبالنسبة للفتيات التجديد في مظهرك

هذه الليلة، احرصي من خلال عمل قصة شعر جديدة أو تغيير لونه، على تجديد مظهرك .

 

-تحضير أكلات رأس السنة

يمكن لربة المنزل تحضير أكلات رأس السنة من الولائم الشهية قبل بدء الاحتفال، وحضور الضيوف من الأهل والأصدقاء، ولكن من أفكار لعيد الميلاد ورأس السنة 2023 التي نقدمها لكم هي ضرورة تزيين مائدة العام ووضع الطعام بها بشكل مميز مع وضع الشموع الحمراء والمشروبات والمقبلات والمعجنات وحلوى رأس السنة اللذيذة.

-فرقة موسيقية

لا بأس من إحضار فرقة موسيقية في احتفالات رأس السنة 2023 في المنزل، حيث تتفاعل معها أفراد العائلة والأصدقاء لتكون هذه الليلة بمثابة أمسية ممتعة يتم فيها عزف الأغاني المفضلة لا سيما أغنية عيد الميلاد.

-بطاقات الأمنيات

بطاقات الأمنيات التي يتم توزيعها على العائلة والضيوف في هذه الليلة ليدونوا فيها أهدافهم وأمنياتهم للعام الجديد.

-الهدايا

يمكن إحضار الهدايا للضيوف والحاضرين في احتفالات رأس السنة 2023، ومن أفكار الهدايا الممكنة شراء اكسسوارات فضة، أو تذاكر رحلة اليوم الواحد، أو تذاكر لرحلات نيلية، تذكرة لجلسة مساج، هدايا هاند ميد، تذكرة لجلسة تصوير، وغيرها الكثير من أفكار الهدايا الممكنة.