الأبراج المائية والحب

الأبراج المائية
الأبراج المائية والحب

تتسم الأبراج المائية بشخصية رومانسية وودودة، حيث تتأثر بالعنصر المائي المنتمية إليه. للمزيد حول الأبراج المائية في الحب، وطريقة تعبيرها عن عواطفها؟ تابعي مع "سيدتي نت" السطور الآتية:

الأبراج المائية في الحب ومميزاتها

 

الابراج
 الأبراج المائية في الحب
 

تضم الأبراج المائية ثلاثة أبراج، وهم: برج السرطان وبرج العقرب والحوت. ولكل برج خصائصه ومميزاته في الحب، في ما يلي أهمها:

برج السرطان

يقع برج السرطان في المرتبة الرابعة في دائرة الأبراج، ويولد أصحابه في الفترة الواقعة ما بين 22 حزيران و22 تموز.

يتمتع مولود برج السرطان بشخصية عاطفية قوية وودودة. حنون، ومخلص، ورومانسي. صاحب خيال واسع ومعبر جداً بتعاطفه الرائع وفهمه الفطري النابع من قلب الإنسان، خصوصاً في حالة الألم. يعشق بجنون، مرهف الإحساس، حنون وخجول في التعبير عن مشاعره، أو المبادرة بالكشف عنها، يبحث دائماً عن الشخص الذي يلبي إحتياجاته العاطفية، ويُعتبر شريك مولود برج السرطان شخصاً محظوظاً.

يبحث عن شريك متزن، ويقدر العلاقات ويهتم بمن حوله، وليس من السهل أن يثق بالآخرين، لذا فقد يأخذ الكثير من الوقت قبل اختيار شريكه، ومن ينالون ثقته فهذا يعني أنهم يحتلون مكانة كبيرة في قلبه، مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر. يميل إلى الشريك الذي يُعبر عن مشاعره بين الحين والآخر، ويبذل الجهد في كسب رضاه، دون كلل أو ملل، من خلال تقديم المفاجآت والهدايا التي يتخللها الورود، والقصائد الرومانسية التي تجعله يشعر بالسعادة الغامرة، كما يمكن دعوته لتناول العشاء على ضوء الشموع.

يُعتبر مولود برج السرطان حساس ومتوافق بشكل عام مع بيئته وعواطف الآخرين. يحكمه القمر، وهو يُجسد العديد من الموضوعات المرتبطة بالطاقة القمرية، مثل الحدس والعواطف والذكريات. السرطان هو أيضاً أحد الأبراج التي تتعامل مع الأصول والبدايات. يمتاز بالإخلاص للمقرّبين منه، وملاحقته لأحلامهم وطموحاتهم، وما يجلب لهم السعادة. يبحث دائماً عن الحماية والشعور بالأمان ويسعى إلى تحقيق ذلك مهما كان الثمن. كذلك يظهر تعلقاً كبيراً بماضيه الذي يؤثر بشكل واضح على حاضره، ومن السهل أن يشعر بالقلق وأن يعيش المأساة وإن كانت الصعوبات التي يواجهها لا تستحق ذلك.

تابعي المزيد: الأبراج التي تتوافق في الحب

برج العقرب

يأتي برج العقرب في المرتبة الثامنة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 24 تشرين الأول و22 تشرين الثاني.

يُشكّل الحب بالنسبة لمولود العقرب إتحاداً وعاطفة قويّة تغمر قلبه وعقله، وتدفعه بدون سبب للإهتمام بمن يُحب، والتودّد له، والإقتراب منه بدون سيطرة أو تفكير لدرجة تجعله ينسى نفسه أحياناً، ويكترث لمصلحة حبيبه وسعادته أكثر من اهتمامه بذاته. الحب بالنسبة له يعني الكثير، فهو أهم شيء في حياته ويتوقع من شريكه الرومانسي أن يُبادله نفس الشعور. عندما يُحب فهو على الأغلب لا يبوح بمشاعره، ويُمكن إكتشافه من خلال تصرفاته وأفعاله، حيث إنّ الأفعال أحياناً تتحدث بصوت أعلى من الأقوال.

يُكرِّس نفسه لمن يُحب، ويكون وفياً للغاية. يسعى إلى تحقيق جميع الأمور التي تبعث السعادة والفرح في نفس وقلب من يُحب، ويبذل جهده ليرى شريكه مبتسماً وسعيداً. يشعر بالمسؤوليّة الكبيرة، التي تدفعه لمُحاولة تجنّب الأخطاء التي تُزعج من يُحب قدر الإمكان، والرغبة بالإعتذار على سوء الفهم والخطأ غير المقصود ومُصالحته فوراً للحفاظ على نجاح العلاقة.

يخلص بشكل كامل لشريكه، ويضعه في دائرة إهتماماته على كافة الأصعدة. يعطيه جزءً كبيراً من الاهتمام، ويتذكر مواعيده المهمة، وعيد ميلاده، ولونه المفضل، والكثير من الأشياء التي تدل على إهتمامه الشديد بالأشياء البسيطة التي تخصه، حيث أنَّ مشاعر الحب العميقة والاشتياق تجعله يرغب بالتواصل معه والتعمّق بالعلاقة أكثر، ومُشاركته الإهتمامات المُختلفة، وتحقيق التناغم والإنسجام معاً، للوصول للسعادة، وبناء علاقة مُستقرّة.

يتمتع بطاقة لا حدود لها ولا يتنازل بسهولة عن مواقفه وإن كانت خاطئة. يمتلك شغفاً كبيراً، ويميل للمحافظة على خصوصيته وأسراره. يمتاز بغموضه بحيث يُساء فهمه في الكثير من الأحيان. يعتبر من أكثر مواليد الأبراج المائية قدرة على الاستماع إلى الآخرين وتقديم التشجيع الفعال لهم. يميل لتكوين صداقات قليلة وقوية وعميقة، ولا يُفضل العلاقات العابرة. هو في حالة بحث دائمة عن الاستقرار العاطفي. لا يستسلم أمام الصعوبات مهما بلغت درجتها ويفاجئ الجميع بقوته.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج وفاء من الرجال

برج الحوت

برج الحوت يقع في المرتبة الثانية عشرة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 19 من شهر شباط و20 من شهر آذار. يتمتع الحوت بعالم داخلي خاص به، إنه أيضاً عاطفي ويميل إلى الشعور بالطاقة، وقابل للتكيف ومبدع للغاية. يمتاز برومانسيته وإبداعه وبكونه كريم وبعيد عن الأنانية. يملك حدساً قوياً ويمكنه التعرف على مشاعر الآخرين بسهولة. ويحتاج دائماً إلى أنشطة تعزز الاتصال بين العقل والجسد والروح. تُشبه شخصية الحوت ورود الحب، فهو حالم ينسج في الخيال قصة للإبتعاد عن الواقع، ولا يظهر عاطفته وحساسيته للجميع، ولهذا فإنَّه يحتاج شخصاً يفهمه ويقدّر مشاعره لأنّه لا يريد إخفاء طبيعته أمام من يحب.

عندما يقع في الحب سيظهر عليه ذلك بوضوح من خلال أفعاله وأقواله، وتتحكم الغيرة في كافة أفعاله وتصرفاته، ولا يحب أن يكون مُقيَّد، وإنما يحتاج مساحته الخاصة التي تعنيه، ومحاولة السيطرة عليه تُعتبر أمراً خاطئاً فهو قد يضع شغفه وأهدافه فوق علاقته العاطفية، وفي المقابل فإنه يتوقع أن يكون الشريك متفهماً وأن يعيطيه مساحته الخاصة.


تابعي المزيد: الأبراج التي تعشق بجنون