كاميليا عصام بالحجاب الكلاسيكي
كاميليا عصام بالحجاب الكلاسيكي_الصورة من حسابها على انستغرام

لا تقتصر إطلالات المحجبات فقط على الأزياء، بل تشمل أيضاً لفات الحجاب الملونة والخامات المختلفة، ويحرص العديد من المهتمين بتقديم كل جديد منها كل موسم، وتُعد خطوة تحديد لون البشرة خطوة أساسية لاختيار لون الحجاب، واليوم نعرفك على لفات حجاب باللون الأحمر مع طرق تنسيقه.

منة السني بحجاب توربان

 


لإطلالة عصرية مختلفة، جربي لفة حجاب التوربان التي تعتمد على عمل عقدة بمؤخرة الرأس، وعن مدونة الموضة المصرية منة السني فلفّته دون ارتداء بندانة أو حجاب آخر أسفله بجمع أجزاء الحجاب في الخلف بطريقة الكعكة المنخفضة، واختارت قماش الساتان مع فستان ساتان مطرز لإطلالة مناسبة للسهرات.

جهاد المحلاوي بالحجاب المنسدل للخلف

 


تُعد لفة الحجاب الفضفاض من أكثر اللفات التي تتناسب مع الكثير من النساء، لهذا لا تترددي في تجربتها بأسلوب مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي، لا سيما في السهرة، ولتطبيقها ضعي الحجاب على الرأس بشكل انسيابي مع تثبيته كما هو، ويتم وضع الأجزاء المتبقية حول الرقبة مع سدل جزء منه للخلف.
تابعي المزيد: عبايات مزينة بحروف عربية

كاميليا عصام بالحجاب الكلاسيكي

 

 


لحجاب كلاسيكي ناعم، اختارت مدونة الموضة المصرية كاميليا عصام لفة حجاب سهلة وسريعة، بلف الحجاب بطريقة تقليدية من الخلف، فهذه الطريقة ستناسب إطلالتك اليومية بطريقة رائعة، وفي المناسبات الضخمة، ولن تضيعي الكثير من الوقت أمام المرآة من أجل تجربة لفات الحجاب المناسبة، ويمكنك تنسيقها مع فستان بلون مختلف أو بنفس اللون.

تابعي المزيد: تنسيق اللون الأحمر للمحجبات