جومانا مراد تتقبل العزاء في والدها اليوم

جومانا مراد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
جومانا مراد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تستقبل النجمة السورية جومانا مراد وزوجها الدكتور ربيع بسيسو العزاء في والدها اليوم الأحد بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بعد تشييع جثمانه يوم الجمعة الماضي من نفس المسجد، ودفنه في مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

جومانا مراد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

ونعت الفنانة جومانا مراد والدها الذي رحل يوم الخميس، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، قائلة: "أنا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مرة يابا يمكن لأنها آخر مرة، بس أنا حاسة إنك انت اللي عايش وأنا اللى ميتة" .

وتابعت جومانا مراد:" أنت بدار الحق واحنا بدار الباطل، أنت الحقيقة واحنا الكذبة، أنت عند اللي أحن مننا كلنا عليك، فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي، فراقك كسرة قلب وظهر، إنا لله وإنا اليه راجعون، الله يرحمك يابا برحمته ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال، أرجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه.

واختتمت جومانا مراد منشورها بتحديد موعد الجنازة والعزاء قائلة: "تقام مراسم العزاء يوم الأحد في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، والدفن يوم الجمعة بعد الصلاة في مسجد الشرطة في مقابر أكتوبر".

يذكر أن جومانا مراد انضمت لقائمة نجوم مسلسل"عملة نادرة"، من بطولة نيللى كريم، وجمال سليمان وأحمد عيد ومحمد لطفى، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتقرر تأجيل تصوير مشاهدها لحين الانتهاء من أيام الحداد.

وتشارك جومانا بموسم رمضان 2023 بمسلسل "بابا المجال"، حيث تقدم النجمة جومانا مراد دور البطولة النسائية أمام النجم مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتعود النجمة جومانا مراد للدراما الرمضانية بعد غياب عامين، لانشغالها فى السينما بأكثر من عمل فضلاً عن مسلسل 45 حلقة وهو "مفترق طرق".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»