فيديو.. عفوية شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد

شيرين عبد الوهاب - صورة من صفحتها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - صورة من صفحتها على انستغرام
من جديد عاد اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها ظهرت من خلاله برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها.
اللافت في الفيديو الذي تم نشره على الحساب الرسمي لقناة on tv اللبنانية على " انستغرام، هى العفوية التي ظهرت عليها شيرين عبد الوهاب، حيث ظهرت وهى تعيش لحظات سعيدة مع حسام حبيب وابنتها في لبنان وترقص بطريقة هسترية على أنغام أغنيتها " صبري قليل".
هذا الفيديو آثار الجدل من جديد، خاصة بعد انقسام التعليقات على الفيديو مابين منتقد للطريقة التي اتبعتها شيرين في رقصها ، وآخرين تعاطفوا معها معتبرين أن من حقها أن تخرج للحياة بعد الأزمة الآخيرة التي تعرضت لها.." اكتر شيء بزعل بالفيديو نظرات بنتها الها، بنتها مصدومة كيف الناس ، وواضح اللي معها على الطاولة مصدومين كمان ... خسارة يا شيرين".... " انبسطى ان شاء الله ماحد انبسط غيرك شوشو الحب ".

حفلة جديدة
على جانب آخر، تحيي شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا في الكويت يوم 12 يناير المقبل، ويعتبر هذا الحفل هو الأول لها بعد تخطيها أزمتها الأخيرة والتي على آثرها دخلت احد المستشفيات للعلاج والتعافي من آثار المواد المخدرة، لتعلن عقب خروجها من المستشفى عن عودتها للفنان حساب حبيب، حيث فاجأت الجمهور ومحبيها بقرار عودتها وأعلنت الخبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»