مترو وترام دبي يحصلان على شهادة المعايير الدولي لتجربة العملاء

مترو وترام دبي يحصلان على شهادة المعايير الدولي لتجربة العملاء. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
مترو وترام دبي يحصلان على شهادة المعايير الدولي لتجربة العملاء. الصورة من مكتب دبي الإعلامي

حصلت هيئة الطرق والمواصلات في دبي على العديد من الجوائز والتكريمات؛ وذلك نظير إنجازاتها المميزة ومشاريعها الكبيرة، ومؤخرًا حصدت الهيئة ممثلة بمؤسسة القطارات ومشغل مترو وترام دبي "كيوليس ام اتش أي" على شهادة المعيار الدولي لتجربة العملاء (ICXS) لمترو وترام دبي.

وبحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي فقد سجلت هيئة الطرق والمواصلات تصنيف 87.20٪ وهو ما يعادل مستوى المعيار الدولي للشهادة، معززة بهذا الاعتماد دورها الرائد في تعزيز وتطوير تجربة العملاء في قطاع النقل العام الإقليمي.

معيار ICXS

تجدر الإشارة إلى أنّ هيئة الطرق والمواصلات في دبي أكدت بأنّ تحديد معايير طريقة العمل وتقديم الخدمات ساهم في تقديم خدمات عالمية المستوى للركاب، الأمر الذي سيدعم استمرارية مترو وترام دبي في الحفاظ على هذه المعايير في جميع الأوقات وتطويرها المستمر. ويعد ICXS المعيار الوحيد في العالم الذي يركز على تحسين رحلة الركاب بأكملها، مع إيلاء الاهتمام لكل تفاعل فردي ونقطة اتصال، وهو أمر ضروري في نظام متعدد الوسائل.

الحفاظ على أعلى المعايير

من جهتها أكدت "شركة كيوليس ام اتش أي" التزامها بالحصول على اعتماد معيار خدمة العملاء الدولي (ICXS) مع ختام العام الأول لعملياتها مع مترو وترام دبي، وتخطط للحفاظ عليه طيلة شراكتها مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي. إذ يعد ICXS اعتمادًا مهمًا يسمح للشركات بالحفاظ على أعلى المعايير في تجربة العملاء، مما يؤدي إلى تعزيز ولائهم وزيادة مؤشر سعادتهم.

الجائزة الذهبية في جوائز ستيفي العالمية

في وقت سابق حققت هيئة الطرق والمواصلات بدبي إنجازًا جديدًا أضيف إلى سجل إنجازاتها، حيث فازت الهيئة بالجائزة الذهبية عن فئة "الأنظمة التقنية الداعمة" في جائزة الأعمال الدولية، وهي من ضمن جوائز "ستيفي" العالمية، التي تهدف إلى تكريم إنجازات المؤسسات والشركات ومقرها الولايات المتحدة.

الهيئة تحصد العديد من الجوائز العالمية خلال 2022

يذكر أنّ هيئة الطرق والمواصلات بدبي حصدت العديد من الجوائز العالمية خلال العام الجاري 2022، منها:
• جائزة "ستيفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022" الفضية لفئة الابتكار في إدارة الموارد البشرية والتخطيط والممارسة، للعام الثانية على التوالي.
• جائزة "ستيفي العالمية" عن جهودها في مجال النقل اللوجستي ونظام تأجير المركبات الإلكتروني.
• الجائزة الذهبية عن فئة الخدمات والأنظمة التقنية للحكومات في جائزة "جلوبي" العالمية التي تهدف لتعزيز مستويات التميز وإبراز إنجازات المؤسسات والشركات حول العالم في مختلف المجالات.
• فازت الهيئة ممثلةً في مركز التحكم الموحد بجائزة "أفضل الأعمال 2022" وذلك عن فئة أفضل استخدام مبتكر وإبداعي للتكنولوجيا.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر