محمد هنيدي في بث مباشر: أتمنى العمل مع يحيى الفخراني وأستعد لافتتاح أكاديمية فنون

محمد هنيدي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد هنيدي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

جدد الفنان محمد هنيدي رغبته في التمثيل مع الفنان يحيى الفخراني، وكشف لأول مرة عن قرب افتتاح أكاديمية فنون شاملة تحمل اسمه لمساعدة المواهب الشابة، وتحدث عن أفلامه القديمة التي يتمنى تقديم أجزاء ثانية منها، وروّج لفيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

هنيدي قام ببث مباشر استمر 38 دقيقة عبر حسابه بموقع الفيس بوك من أجل الترويج لفيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل، مشيراً إلى أنه استغرق وقتاً في تصويره وسيستغرق وقتاً في متابعة ردود فعل الجمهور عليه، ولهذا قرر عدم المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ويفكر في خوض تجربة درامية جديدة خلال الفترة المقبلة، ولكنها ستتكون من 15 حلقة فقط.

وجدد هنيدي أمنيته بالتعاون مع الفنان يحيى الفخراني قائلاً: "قلتها كتير الحقيقة نفسي أمثل مع الفنان الموهبة العظيمة الأستاذ يحيى الفخراني".

وطرح أحد المتابعين سؤالاً: «هل ممكن تقدم مسرح في سوهاج؟»، ليرد هنيدي قائلاً: «طبعا أتمنى ذلك لأن الصعيد فيها مسارح كتير حلوة في الجامعات وغيرها، واللي راحوا من قبل قالولي كده، وأنا عايز أروح للناس الطيبة أهل الصعيد».

وأضاف هنيدي عن تقديمه لشخصية الصعيدي: "فيه شخصية صعيدي جديدة هقدمها، وهي اتكتبت خلاص، وفي خطة أن كرتون سوبر هنيدي يتحول لفيلم سينمائي".

أما عن إمكانية تقديمه برامج مقالب مثل الفنان رامز جلال، أضاف هنيدي: رامز شغال في الموضوع جميل والناس بتحبه، وأنا بخاف من المقالب.. فهروح أعمل في الناس مقالب ازاي؟

ورد هنيدي على متابع يسأله:" مش بتفكر يا فنان تعمل أكاديمية هنيدي لتدريس الفنون، ليجيبه قائلاً: المشروع قائم فعلًا وبدرسه".

وأشار هنيدي إلى أنه من الممكن أن يكون هناك جزء ثانٍ من فيلم همام في أمستردام، ولكن في الجزء الثاني لن يكون هناك فشل لشخصية همام، فمثل تلك الشخصيات تكون أسطورة، وأيضاً من الممكن عمل جزء ثانٍ من فيلم الإنس والنمس، وعن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية أكد أنه يتم دراسة وجود جزء ثانٍ من الفيلم.

وأوضح هنيدي أن شخصية الخالة نوسة جميلة ولها ذكريات معه، ومن الممكن أن يصنع فيلماً قائماً على شخصية الخالة نوسة من فيلم يا أنا يا خالتي.

وعن كواليس مسرحية ألابندا، قال هنيدي: "كنا بنخرج عن المألوف في إطار المشهد ومعظم الحاجات اللي كانت بتطلع كل يوم مكنش متفق عليها، كما تمنى التمثيل مع الفنان يحيى الفخراني".

وعن الفنانين الذين قاموا باكتشافه، أضاف هنيدي: "اللي آمن بيا أستاذ فريد شوقي ونعمة كبيرة إن محدش ضايقني وكلهم فرحوا بيا وكل اللي اشتغلت معاهم بشكرهم جداً".

وقال هنيدي عن علاقته بالفنان الراحل علاء ولي الدين:" حياتنا أنا وعلاء كل يوم كانت مليانة ضحك، وكنا بنروح المهرجانات الفنية كل يوم ، ونقعد وسط السينمائيين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»