اختار هذه الأغنية.. رابح صقر يطرب متابعيه على أنغام العود 

رابح صقر  - صورة من صفحته على انستغرام
رابح صقر - صورة من صفحته على انستغرام
أدخل الفنان رابح صقر، متابعيه في حالة من الانسجام عقب قيامه بالعزف على العود على أنغام أغنيته الشهيرة " هدى نفسك" والتي طرحها ضمن ألبومه " رابح 2022".
أغنية "هدي نفسك" من كلمات العبد لله، وألحان سهم، توزيع موسيقي توما، وتقول كلمات الأغنية " هدّي نفسك واترك الهم لحبيبك ضيقتـــك مــا ودّي تأثـر عليـك..كل ما بالدنيا يحصلك نصيبك لا تفكّـر"
وشارك رابح صقر، متابعيه، هذا الفيديو عبر حسابه الرسمي على " انستغرام" معلقاً،" هدي نفسك"
وتفاعل عدد من متابعي رابح مع الفيديو، بعدد من التعليقات، جاءت جميعها في سياق الاشادة بعزفه على العود وبصوته في تقديم الأغنية " ذا كان للموسيقى عبقري .. فهو رابح صقر".."
الاغنيه قويه ابو رابح وصوتك اقوى".

جدير بالذكر، أن الفنان رابح صقر طرح مؤخراً أغنية بعنوان "الإنسان" وهى من ضمن ألبومه "رابح 2022 "، من كلمات الأمير سعد آل سعود "منادي"، وألحان وغناء رابح صقر، وتقول كلماتها:أنا إنسان مع نفسي قبل لا كون معك إنسان .. لي مبدأ ولي نظره وتحكمني قناعاتي"
ألبومه القادم
ونشر الفنان رابح صقر، تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، كشف فيها عن موعد أول أغنية من أغاني ألبومه الجديد " رابح 2023"
وكتب رابح صقر، في تغريدة له على تويتر: «تجهزو من الآن في اغنيه 1-1-2023 رابح2023 .. ان شاء الله وبيكون ترتيبنا2-2 و3-3 و4-4 وهكذا».