رغم انحيازه لها.. أحلام تصدم متسابق في "سعودي أيدول" بهذا القرار

أحلام  - صورة من صفحتها على انستغرام
أحلام - صورة من صفحتها على انستغرام
لا تزال المواقف الطريفة مستمرة بين الفنانتين أصالة و أحلام الشامسي في حلقات برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول"، حيث دخل الثنائي في مناقشة كعادة كل مرة حول أحد المتسابقين الذي انحاز في اختياره للفنانة أحلام على حساب أصالة.
جاء ذلك عقب قيام أصالة بتوجيه سؤال للمتسابق على النمري، قالت من خلاله " في حال اختلافي مع أحلام من تختار"؟ ، ليقع اختياره على أصالة ولكن سرعان ما يغير وجهة نظره سريعاً، عندما نظرت له الفنانة أحلام بنظرات حادة ليختارها في النهاية.
وأثناء لحظة التقيم صدمت أحلام المتسابق على النمري ، عندما اعطته تقيم سيئ ، ليدخل في حالة من الذهول من قراراها، هذا الأمر أسعد أصالة لـ تقول لهذا المتسابق " عشان تعرف تحبها"

تفاصيل برنامج سعودي أيدول
يعد برنامج " سعودي أيدول" برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير «Arab Idol» الذي كان يعرض عبر قنوات «أم بي سي».
ويضم برنامج "سعودي أيدول" في لجنة التحكيم نخبة من الفنانين، وهم: الفنان السعودي أصيل أبوبكر، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، والمطربة السورية أصالة نصري، والمطرب العراقي ماجد المهندس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»