تفسير حلم الحمى والشفاء منها

الحمى
تفسير رؤية الحمى في المنام- الصورة من موقع Freepik
الحمى
الحمى في المنام من الرؤى غير المحمودة- الصورة من موقع Freepik
الحمى
الشفاء من الحمى تدل على التخلص من الأزمات والمشاكل- الصورة من موقع Freepik
الحمى
الحمى
الحمى
3 صور
الحمى هي ارتفاع في درجة حرارة الجسم نتيجة لعدوى أصابت الجسم فيختل توازنه ويصيب الجسم التعب. رؤية الحمى في المنام من الرؤى السيئة، غير المحمودة، تدل على مس من الشيطان أو الهم والكرب. رؤية الحمى في المنام فسرها ابن سيرين بأنها دلالة على شعور الرائي الخوف، والاضطراب، والمعاناة والهموم التي تسبب له التعاسة.
رؤية الحمى تُنذر بالهلاك أو الموت، والله أعلم بالآجال. تشير الرؤية إلى الإصابة بالأمراض أو الوقوع في أمر يؤدي إلى فساد دين الرائي، وحال دنياه.
من يرى أنه مصاب بحمى دائمة ولا يُشفى منها، دل ذلك على كثرة ذنوبه وإصراره على فعل المعاصي.
الحمى في المنام من الرؤى غير المحمودة- الصورة من موقع Freepik

رؤية الحمى رؤية تحذيرية للرائي بأنه شخص عاصٍ ويتهاون في الفروض والواجبات، ليتوب ويُصلح ما بينه وبين الله تعالى.
رؤية الشخص أنه يرتعش من شدة الحمى، تدل على شدة البلاء الذي يصيبه سواء ذنوب أو عثرات أو هموم أو تعب في الحياة أو عجز الكسب وقلة الرزق.

رؤية الحمى لشخص ميت

رؤية الحمى لشخص ميت، فيها دلالة على احتياج هذا الميت للدعاء والتصدق. إن كانت تلك الحمى شديدة وقوية، فهي تدل على أن ذلك الميت كان مديوناً في حياته ويريد أن يُقضى دينه، أو أنها تدل على أن هذا الميت كان شخصاً كثير الذنب، ويريد الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

دلالة رؤية الشفاء من الحمى

الشفاء من الحمى تدل على التخلص من الأزمات والمشاكل- الصورة من موقع Freepik

رؤية الشفاء من الحمى تدل على طول العمر وصحة الجسد والرزق الوفير القادم لصاحب الرؤية سواء أموال أو أبناء أو تحصيل علم. كما تدل رؤية الشفاء من الحمى على التوبة بعد المعصية والإيمان بعد الضلال والابتعاد عن طريق الحق.
الشفاء من الحمى في المنام تدل على زوال هموم وفك الكرب وحل مشاكل الرائي واقتراب الفرج. أيضاً تدل رؤية الشفاء من الحمى على التقرب من الله وبالتالي اقتراب حدوث الفرج وقرب تحقق هدف الرائي الذي يسعى وراءه منذ أمد. وعلى كل حال فإن تفسير رؤية الشفاء من الحمى يُمكن تأويله بأنه تغيير في أحوال صاحب الرؤية للأفضل بإذن الله. والله أعلم.