بمشاركة فنانيين سعوديين.. ندى بهجت تكشف لـ "سيدتي" ملامح دورها في فيلم "بحر الماس" 

ندى بهجت - صورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
ندى بهجت - صورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
" بحر الماس" هو أحد الأفلام المنتظر عرضها في دور السينما بالمملكة العربية السعودية، ويضم عدد من النجوم منهم الفنانة المصرية ندى بهجت، وعدد من الفنانين السعودين وهم شعيفان محمد، و شيماء الفضل ، و سماح زيدان، و طلال الشمري.
ومن جانبها كشفت ندى بهجت في تصريح خاص لـ " سيدتي"، عن ملامح الدور الذي سوف تقدمه خلال أحداث العمل، قائلة إنها ستقدم شخصية تدعى " ريهام" تعمل انيمشين في أحد الفنادق التي يحدث به جريمة، لافتة خلال أحداث العمل يأتي كلا من شعيفان محمد"، و"شيماء الفضل"، و"سماح زيدان"، و"طلال الشمري" إلى الفندق لارتباطهم بحدث واكتشاف معين، وأثناء ذلك تدخل في علاقة حب مع الفنان شعيفان محمد.
وأشارت إلى أن الفيلم في مرحلة المونتاج في الوقت الحالي، وسيتم عرضه في دور السينما بالمملكة العربية والسعودية والخليج في وقت قريب ، ومن المحتمل أيضاً عرضه في مصر.

وشاركت ندى بهجت مؤخراً في مسلسل " الونش" الذي قدمت من خلاله شخصية تدعى " راجية" الذي دار في إطار اجتماعى مع بعض المفارقات الكوميدية ، وضم العمل عدد من النجوم منهم محمد رجب، محمود عبدالمغنى، ميرهان حسين، وآخرين ومن قصه وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»