هل أولادك جاهزون للعودة إلى المدرسة؟

هل أولادك جاهزون للعودة إلى المدرسة؟
هل أولادك جاهزون للعودة إلى المدرسة؟

لقد بدأ أولادك لتوّهم الاستمتاع بعطلة موسم الأعياد لكنّ العودة إلى المدرسة لمتابعة السنة الدراسية أقرب ممّا تظن ويظنون. الآن وقد شطبنا هدايا موسم الاحتفالات عن قائمة مهامنا، انتقلنا إلى المهمّة التالية وهي التسوّق استعداداً للعودة إلى المدرسة. فقد يحتاج ولدك إلى حقيبة ظهر أو حتّى قارورة مياه جديدة. مهما كانت حاجته، ستجدها في متاجرنا.

ولتسهيل أمورك، اخترنا لك بعض الماركات ومنتجاتها الرائعة التي ستضفي بعض التسلية على الدراسة والعودة إلى المدرسة. صدقاً! لذا، كُن مرتاح البال واعثر على كلّ المنتجات الضرورية لمتابعة السنة الدراسية بنشاط بدءاً من قارورات المياه وعلب الغداء وصولاً إلى الفنون والحرف.


Keep Hydrated حافظ على ترطيب جسمك

 


ودّع القارورات البلاستيكية ورحّب بمجموعة القارورات الصديقة للبيئة من Chillys؛ فهي ليست مثل القارورات العادية. إنّها تحافظ على حرارة المشروبات الباردة لفترة قد تصل إلى 24 ساعة وتبقي مشروباتك ساخنة لفترة قد تصل إلى 12 ساعة. يمكنك بالتالي استخدام هذه القارورات على مدار السنة. تتوفر القارورات بألوان كثيرة، والأهمّ من ذلك هو أنّها قابلة لإعادة التدوير. أصبحت الآن تعرف عمّا تبحث عندما تتسوّق.. قريباً.

 


Let’s get crafty حان وقت الإبداع

 


ألا تنفكّ مهامك تتزايد؟ هل تبحث عن فكرة إبداعية جديدة؟ إذا أجبتَ نعم على هذين السؤالَين، فستجد خطة الإنقاذ مع Cricut. بدءاً من آلات القطع وصولاً إلى الأقلام والأدوات الفنية، ستتخطى مهاراتك الفنية كافة الحواجز. ويمكنك كذلك الاستعانة بمنتجات Cricut لتخصيص أغراض أولادك قبل العودة إلى المدرسة.

 


Slide on your backpack هيّا إلى المدرسة مع حقيبة ظهر مميّزة

 


حقائب الظهر من أساسيات الحياة اليومية، ونحن نعني ذلك حرفياً. ألا يهمّك أن تستثمر بحقيبة ظهر أنيقة وعالية الجودة؟ باشر السنة الدراسية عبر التسوّق بحثاً عن أفضل حقائب الظهر المتوفرة من Herschel!

بألوانها المتعددة وتصاميمها المتنوعة، خياراتك كثيرة! لا تفوّت فرصة الحصول على هذه الحقائب المميّزة.

 


Jot down your notes or memories  دون ملاحظتك واحفظ ذكرياتك

 


يُعدّ تدوين الملاحظات من الروتين اليومي في المدرسة والجامعة أيضاً. لذا، احرص على استخدام الدفتر الذي يناسبك. وعندما تتكدّس المهام والفروض، استعن بدفاتر التخطيط للبقاء منظّماً. إنّ الدفاتر ودفاتر التخطيط من Filofax و Collins Debden لن تخيّب ظنّك.

 


Get your munch on تلذذ بوجبة شهية

 


إن كان يصعب إرضاء أولادك عند تحضير وجبة الطعام، فقد عثرنا لك على الحلّ مع Munchbox. بإمكانك الآن تعبئة علبة الغداء بسهولة بكميات صغيرة من ألذّ المأكولات وتصفيفها في مختلف أقسام العلبة!

إن كنت أيضاً تبحث عن برطمانات الطعام، فستعثر على ما تحتاجه في متاجرنا! يمكن نقل برطمانات الطعام من Citron بسهولة أثناء تواجدك خارج البيت ولن يندلق منها الطعام. بالتالي، يمكنك تعبئتها بكافة أنواع المأكولات كوجبةً لأولادك وأنت مطمئن البال.

 


Take out your pens and pencils حضر أقلام الحبر والرصاص

 


لن تكتمل العودة إلى المقاعد الدراسية من دون قرطاسية كاملة متكاملة تلبّي كافة احتياجاتك. تقدّم لك Blueprint Collections مجموعة كبيرة من المنتجات تضمّ أقلام الحبر والرصاص، والمقالم، وورق الملاحظات الملصقة، وكلّ ما قد يخطر على بالك.