جدة تحتضن القمة الأسيوية للإعلام

3 صور

تستضيف مدينة جدة القمة الآسيوية للإعلام والتي تحتضنها السعودية برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وتنظّمها وزارة الثقافة والإعلام، ممثلة في الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، في دورتها الحادية عشر، خلال الفترة من (6-8 مايو 2014م) تحت عنوان "إثراء تجربة البث الإعلامي".

ويعقد د. رياض بن كمال نجم، رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، مؤتمراً صحافياً (صباح يوم غد الخميس الـ 20 من شهر مارس الجاري)، في مقر فرع وزارة الثقافة والإعلام بجدة، حيث وجّهت اللجنة المنظمة للقمة الآسيوية للإعلام دعوتها للإعلاميين والإعلاميات لحضور المؤتمر، والذي من المنتظر أن يستعرض فيه الاستعدادات الكاملة لاستضافة هذا الحدث الإعلامي البارز على مستوى القارة الآسيوية والذي يعقد لأول مرة في دولة عربية.

وتشهد القمة الآسيوية للإعلام تناول العديد من قضايا العمل الإعلامي المعاصر، والتحديات التي تواجه الإعلام الإذاعي والتلفزيوني. ومن المنتظر إقامة عدد من ورش العمل لمدّة ثلاثة أيام تسبق انعقاد القمة، إضافة إلى عمل مجموعة من الرحلات السياحية والدينية للوفود المشاركة بعد نهاية اليوم الختامي للقمة.