بالصور.. عباس النوري يهنئ زوجته بيوم ميلادها برسالة مميزة فماذا جاء فيها؟

عباس النوري وزوجته عنود خالد- الصورة من حسابه على انستغرام
عباس النوري وزوجته عنود خالد- الصورة من حسابه على انستغرام

هنأ الفنان السوري عباس النوري، زوجته الكاتبة عنود خالد بمناسبة يوم ميلادها، الذي صادف الثلاثاء 27 ديسمبر الجاري.

ونشر الفنان السوري مجموعة من الصور الجديدة، التي جمعته مع زوجته من كواليس احتفالهما بهذه المناسبة، وأرفقها بكلمات مليئة بالحب والرومانسية.

وقال عباس النوري في تعليقه على الصور، التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "معادلة امتداد العمر لا يعادلها سوى القدرة على تجاوز الأخطاء، شكراً لمن تحملت امتداد عمرنا وحملت فيها كل القدرة على تجاوز أخطائي، أبشع الخطأ كان في أن نخطئ بحق من يحمينا من الخطأ".

وأضاف مشيداً بزوجته ومهنئاً لها: "عنود، لازلت وستبقين الأكثر أصالة، الله يحميكِ، كل عام وأنتِ بألف خير".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع التهنئة وتمنوا لعباس وزوجته الكاتبة عنود خالد، بدوام الحب والاستقرار والاستمرارية.

كما تفاعل عدد من زملاء وأصدقاء عباس وعنود مع الصور ومن بينهم الفنانة السورية شكران مرتجى التي علّقت: "الله يخليكم لبعض"، وعلقت الفنانة ميسون أبو أسعد: "الله يحميكم ويخليكم لبعض"، فيما كتبت الفنانة القديرة نادين خوري: "أدام الله المحبة بينكما.. كل عام وأنتما بخير".

وينشغل النوري في الوقت الحالي بتصوير مسلسل البيئة الشامية "مربى العز" من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي والذي سيكون حاضراً في السباق الرمضاني 2023.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنان السوري عباس النوري في موسم دراما رمضان الفائت، كلاً من مسلسل "حارة القبة 2"، من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وبطولة كل من: خالد القيش، سلافة معمار، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، محمد حداقي، عبد الهادي الصباغ، رواد عليو، يامن الحجلي، صباح الجزائري، إمارات رزق.

وحضر أيضاً في بطولة مسلسل "مع وقف التنفيذ"، إلى جانب كل من: بشار اسماعيل، سلاف فواخرجي، فايز قزق، صباح الجزائري، زهير عبد الكريم، جلال شموط، صفاء سلطان، شكران مرتجى، والعمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي ومن إخراج سيف الدين سبيعي.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»