على الرغم من الطقس البارد.. لماذا ارتدى الأمير لويس الشورت في ظهور العائلة المالكة صباح الكريسماس؟

Princess Charlotte of Wales, Prince George of Wales, Prince William, Prince of Wales, Prince Louis of Wales and  Catherine, Princess of Wales at St Mary Magdalene Church in Sandringham, Norfolk, eastern England, on December 25, 2022. Daniel LEAL / AFP
Princess Charlotte of Wales, Prince George of Wales, Prince William, Prince of Wales, Prince Louis of Wales and Catherine, Princess of Wales at St Mary Magdalene Church in Sandringham, Norfolk, eastern England, on December 25, 2022. Daniel LEAL / AFP

عادت العائلة المالكة البريطانية بقيادة الملك تشارلز والملكة كاميلا، إلى التقليد السنوي المُعتاد للسير إلى الكنيسة في يوم الكريسماس، وسط حالة من السعادة العارمة والاحتفالات الكبرى، للمرة الأولى منذ عام 2019، حيث اضطرت العائلة إلى إلغاء الكثير من التجمعات العائلية الكبيرة على مدار العامين الماضيين وسط جائحة COVID-19.


وكان من أبرز أفراد العائلة الذين انضموا للملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا، الأمير ويليام، زوجته كيت ميدلتون والأطفال الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.
ومما لا شك فيه أن الأمير لويس أصبح محط أنظار المعجبين الملكيين، منذ إحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الراحلة في شهر يونيو الماضي. في هذه المرة، لفت لويس الأنظار حيث انضم الأمير البالغ من العمر 4 سنوات إلى مسيرة العائلة المالكة الشهيرة من وإلى كنيسة سانت ماري المجدلية في ساندرينغهام للمرة الأولى منذ ميلاده، مرتدياً معطفاً باللون الكحلي فوق قميص منقوش وسروال قصير أو شورت وجوارب طويلة حتى الركبة، وحذاءً أسود سهل الإرتداء، بينما كان بقية أفراد العائلة المالكة الحاضرين في طقس ديسمبر، بالملابس الشتوية الثقيلة.

شورت الأمير ليويس تقليد ملكي قديم


على الرغم من الطقس الشتوي البارد.. لماذا ارتدى الأمير لويس الشورت القصير؟ والإجابة هي أن الأمير لويس يتَّبع القواعد الملكية التي تنص على ارتداء السراويل القصيرة أو الشورت. فالشورت هو تقليد عريق للأمراء البريطانيين الأطفال، حيث من المعتاد أن يرتدي أولاد الطبقة العليا في بريطانيا السراويل القصيرة في سنواتهم الأصغر.
صرّحت إنغريد سيوارد، رئيسة تحرير مجلة Majesty سابقاً، بأن الأولاد يرتدون سراويل قصيرة حتى يبلغوا الثامنة من العمر. تقول "سيوارد": "إنه تقليد إنجليزي للغاية. إنها من تقاليد أبناء الضواحي أن يرتدي صبي صغير بنطالاً طويلاً"، مشيرة إلى أن ارتداء سروالاً طويلاً يُعد معلماً مثيراً. وتابعت: "يرتدي أبناء العائلة المالكة شورت حتى يصلوا إلى الثامنة من عمرهم. ثم عندما يرتدون البنطال الطويل، يشعرون فجأة أنهم كبروا".
أيضاً ارتدى شقيق لويس الأكبر الأمير جورج، 9 سنوات، الشورت عندما مشي في ساندرينغهام في الكريسماس عام 2019 في سن السادسة، مما يُثبت أن الشورت هو تقليد ملكي. كما كان الأمير ويليام والأمير هاري غالباً يرتديان السراويل القصيرة عندما كانا صغيرين.

الأمير لويس يضع كيت ميدلتون في موقف محرج


لا يترك الأمير لويس أي تجمع عائلي حتى يضع بصمته الطريفة والعفوية عليه. أثناء سيره مع والدته كيت ميدلتون، يبدو أن لويس كان مستمتعاً بالأجواء الجديدة التي عاشها للمرة الأولى منذ ميلاده، حيث شاهد للمرة الأولى والدته ووالده وهما يتجاذبان أطراف الحديث مع الشعب البريطاني الذي اصطف خارج الكنيسة لتهنئة أفراد العائلة المالكة بالكريسماس. لكن يبدو أن لويس فقد صبره وشعر بالملل من طول حديث والدته مع الأشخاص المتواجدين، حيث رصدت عدسة موقع Daily Mail الأمير الصغير وهو يسحب ذراعها للمشي والتوقف عن الحديث.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»