أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2022

أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2022
أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2022
إمارة دبي
دبي وجهة سياحية جذابة في عام 2022
مدريد
مدريد مزدحمة ومليئة بالنشاط
أمستردام
أمستردام هي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا
أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2022
إمارة دبي
مدريد
أمستردام
4 صور

تتنوع الأماكن السياحية الجذابة حول العالم، حيث تتنافس كلّ منها لتقدّم أجمل المعالم والنشاطات الممتعة للسائحين. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2022.

أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2022

دبي

دبي وجهة سياحية جذابة في عام 2022


هناك الكثير من الأماكن السياحية في إمارة دبي للاختيار من بينها، حيث يمكنك إما اختيار استكشاف الحياة البحرية في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية أو الذهاب لتناول عشاء على متن مركب شراعي، أو التنزه في أكبر المنتزهات الترفيهية أو في مراكز التسوق المذهلة. ظهرت دبي كواحدة من أكثر الوجهات الحضرية والأكثر عصرية في الآونة الأخيرة.
يتم إنشاء كل معلم جذب في دبي بدقة متناهية مع الأخذ في الاعتبار إمكانات المستكشفين الفريدين. من المؤكد أن البنية التحتية لجزر النخلة ستأخذ أنفاسك بينما برج العرب وبرج خليفة سوف يطلان على أحلامك وكلها يمكنك استكشافها في جولة نصف يوم في دبي.
يوجد في دبي الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها للحصول على النوع المثالي من التسلية مثل متنزه وايلد وادي المائي ومتنزه أتلانتس أكوافنتشر المائي وبوليوود باركس وغيرها الكثير. من الأطفال الصغار، إلى مدمني التسوق، إلى الباحثين عن المغامرة، هناك تجربة تنتظر الاستكشاف لكل مسافر في دبي.

تابعوا المزيد: برشلونة..مزيجٌ من الرفاهيّةِ وعَبَقِ الماضي

أمستردام

أمستردام هي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا


أمستردام هي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا، وهي مدينة عالمية تدعو إلى الاستكشاف. تُعرف عاصمة هولندا باسم "فينيسيا الشمال" لما يزيد عن 100 قناة، وتوفر مغامرات سهلة لمشاهدة المعالم سيرًا على الأقدام أو بالدراجة أو بالقارب. في الآتي، أبرز المعالم السياحية الجديرة بالزيارة في أمستردام.
حديقة حيوان أرتيس: تعتبر واحدة من الأقدم من نوعها في أوروبا. تقع الحديقة على جانب القناة في حي Oost، وتحتوي أيضًا على حوض أسماك، وقبة فلكية.
سيحب الأطفال العديد من الحيوانات البرية مثل القطط الكبيرة والقردة والزرافات والفيلة. للعائلات، يمكنك الحصول على نزهة أو حفلة شواء داخل حدود حديقة الحيوان. أثناء فصل الصيف، تقدم حديقة حيوانات أرتيس سلسلة من العروض الموسيقية والجولات الخاصة.
القصر الملكي في أمستردام: يقع على الجانب الغربي من ساحة دام في وسط المدينة، وهو أحد القصور الملكية الثلاثة في هولندا. بدأ الهيكل السابع عشر الحياة كقاعة بلدية في المدينة، ولكن تم تحويله إلى قصر خلال الحروب النابليونية عندما توج لويس شقيق نابليون ملك هولندا لويس الأول.
على الرغم من أن الجزء الخارجي قد شيده جاكوب فان كامبين بالحجر الرملي لتقليد المباني العامة في روما، إلا أن التصميم الداخلي هو مثال رئيسي على أسلوب الإمبراطورية المتقن في أوائل القرن التاسع عشر. لا يزال القصر الملكي الهولندي يستخدم للمناسبات الملكية ولكنه مفتوح للجمهور معظم أيام العام.

تابعوا المزيد: أشهر مناطق الجذب السياحي في المغرب

مدريد

مدريد مزدحمة ومليئة بالنشاط


الأماكن التي يجب زيارتها في مدريد مزدحمة ومليئة بالنشاط. تحتوي هذه المدينة الحديثة على أجمل الحدائق. على سبيل المثال، يتيح لك بوين ريتيرو بارك قضاء بعض الوقت في هدوء وسلام. في حين أن بيورته دى الكال الشهير عبارة عن قلعة في مدريد ، تشتهر ببوابة رائعة وتستحق الزيارة تمامًا.
هناك أماكن فنية في مدريد يمكن زيارتها مثل متحف رينا صوفيا الوطني الذي يضم جيرنيكا، وهي واحدة من أروع روائع بيكاسو. ثم هناك Círculo de Bellas Artes المعروف بفتح المواهب المبتكرة في مجالات الفنون المسرحية والفنون البصرية والجميلة.
تعد ساحة بلازا دي إسبانيا الأكثر ازدحامًا وأكواريوم حديقة حيوان مدريد الرائعة، والتي تضم أكثر من 3000 نوعًا من الحيوانات، بعض الأماكن التي يجب زيارتها في مدريد إسبانيا.

تابعوا المزيد: أجمل المدن الرومانسية للاحتفال برأس السنة 2023