كاميليا ورد: سعيدة بانضمامي لـ"عائلة روتانا".. وخلافي مع أحلام انتهى

بعد طرح الفنانة الجزائرية كاميليا ورد أغنية "بمليون رأي"، عبرت عن سعادتها بالعمل مع شركة روتانا بما لها من اسم عريق وقديم، قائلة:" فنحن تربينا على إنتاجها الفني ولذلك لي الشرف أن أكون ضمن عائلة روتانا".

فيما أشارت كاميليا خلال لقائها مع "سيدتي tv"، على أن أغنيتها السابقة "ما يوفون" تعبر عنها، قائلة: "لكل فنان أغنية تعبر عنه، فالكاتب والمؤلف والمغني في بعض الأحيان ينقلون تجربتهم، فلذلك أعتبر ما يوفون تعبر عنا".

انتهاء الخلاف مع أحلام

وكشفت كاميليا عن انتهاء الخلاف بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، لافتة أنهما تتابعان بعضهما حالياً على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الخلاف السابق بينهما كان مرتبطاً بفترة زمنية معينة، ولكن أحلام نجمة كبيرة واسم في عالم الغناء ولي الشرف بالتعامل معها.

تجربة التمثيل

كشفت كاميليا، أنها عرض عليها أكثر من مرة دخول تجربة التمثيل، من قبل بعض المخرجين المصريين واللبنانيين والسوريين، لكن الأدوار لم تكن مناسبة لها، كما أنها ليست مستعدة بعد لخوض تلك التجربة في الوقت الحالي، مضيفة أن في حال جاهزيتها لن تتردد وستخوض التجربة على الفور، مؤكدة أنها في الوقت الحالي تفضل العمل بـ"البيزنس" بجانب الغناء والطرب.

العلاقة مع منصات التواصل الاجتماعي

تقول كاميليا عن نشاطها الملحوظ على منصات التواصل الاجتماعي، إن الفنان الذي لا يهتم بالتواصل مع جمهوره عبر تلك المنصات يخسر كثيراً، موضحة أنها تفضل منصتي فيسبوك وتويتر عن غيرهما من المنصات، كما أجابت عن سؤال خضوعها إلى "عمليات التجميل" قائلة:"أجريت عمليات تجميل بسيطة للغاية ولكني في الغالب أهتم ببشرتي ومظهري فقط".