"نوستالجيا".. ماذا قدم النجوم في حفل تريو نايت؟

حفل تريو نايت  - صورة من صفحة روتانا لايف على انستغرام
حفل تريو نايت - صورة من صفحة روتانا لايف على انستغرام

في أجواء يغلب عليها البهجة والفرحة، احتضن مسرح محمد عبده ارينا، أضخم حفل غنائي في الوطن العربي " تريو نايت"، والذي أقيم مساء أمس للاحتفال بنهاية عام 2022.
وضم الحفل ثلاثة عشر فناناً، بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد والمايسترو هاني فرحات والمايسترو مدحت خميس، ولعل السمة البارزة في هذا الحفل هي أجواء "النوستالجيا" التي قدمها النجوم والنجمات المشاركات في الحفل، حيث قرروا أن يأخذوا الجمهور ومحبيهم عبر شاشات التلفاز إلى أغاني حققت نجاحاً كبيراً، وقدموها في فترة التسعينات ومع مطلع الألفية ، ومن خلال السطور التالية سنرصد تلك الأغاني
إليسا
"سهرنا يا ليل" من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً للفنانة إليسا في فترة الألفينات، وطرحتها ضمن ألبوم يحمل نفس اسم الأغنية، وخلال حفل " تريو نايت" قدمتها إليسا بمشاركة الفنانة لطيفة والفنان وائل كفوري، وسط حماس من الحضور الذين استرجعوا مع كلمات الأغنية التي كتبها ملاك عادل ولحنها محمد يحيى ذكريات جميلة عاشوها مع هذه الأغنية.


عاصي الحلاني
"واني مارق مريت جنب أبواب البيت بيت اللي كانوا سكانو عابوابه دقيت مافي حد لقيت" ، مقطع من كلمات الأغنية الأشهر على الإطلاق للفنان عاصي الحلاني والتي قدمها عام 1994 ضمن أغاني ألبوم حمل اسم نفس الأغنية، والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وقتها وحققت شهرة واسعة.
هذه الأغنية لمست الكثيرين مما حضروا حفل "تريو نايت" وخاصة الجيل الذي تواجد في الفترة التي طرحت بها الأغنية " واني مارق مريت"
وقدمها عاصي في الحفل برفقة الفنان بهاء سلطان والفنان وليد توفيق، وهى من كلمات نزار فرنسيس، وألحان سمير صفير.


صابر الرباعي
هو الآخر استرجع ذكريات أغانيه القديمة التي حققت شهرة واسعة، وهى أغنية " عز الحبايب" التي طرحها ضمن أغاني ألبوم " سيدي المنصور" عام 2000، والأغنية من كلمات وألحان مروان خوري".
وحملت معاني الأغنية التي قدمها صابر الرباعي في الحفل مع النجمة نوال الزغبي والنجمة أنغام، في طيات معانيها جانباً من اللوم والعتاب من الحبيب للمحبوب "وين اللي كانوا عز الحبايب .. راحوا وخانوا قلبي اللي دايب ..وين اللي كانوا عز الحبايب".


نجوى كرم
تألقت الفنانة نجوى كرم أو " شمس الأغنية اللبنانية" وهو اللقب الذي عرفت به في الوسط الغنائي بتقديمها مجموعة من أغانيها أبرزها أغنية " لشحد حبك" والتي طرحتها بطريقة منفردة " سينجل" خلال فترة الألفية وهي من كلمات عادل رفول، وألحان جورج مارديروسيان.
وشارك نجوى كرم غنائها في الحفل الفنانة أصالة والفنان صابر الرباعي، وحملت الأغنية طابعاً رومانسياً مميزاً "أنا غرام انا بدمي الغرام ..اه ياروحي على الغرام".


وليد توفيق
تفاعل كبير وتصفيق حاد من قبل جمهور حفل "تريو نايت" مع أغنية وليد توفيق " تيجي نقسم القمر..أنا نص وأنت نص" والتي طرحها ضمن أغاني ألبوم حمل نفس إسم الأغنية عام 2012.
وخلال الحفل شاركت النجمة أصالة والنجمة نانسي عجرم، وليد توفيق غناء " تيجي نقسم القمر أنا نص وأنت نص" ، والأغنية من كلمات محمد العجمي وألحان جاد شويري.


أنغام
كما فضلت الفنانة أنغام هى الأخرى أن تأخذ الجمهور لرحلة سريعة للماضي، وبالتحديد مع مطلع الألفية الجديدة ، من خلال أغنية " سيدي وصالك" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب ، وكانت ضمن أغاني ألبوم " ليه سبتها" الذي طرح عام 2001.
وغلبت الرومانسية على كلمات الأغنية التي ألفها عزت الجندي ولحنها طارق عاكف.." سيدي وصالك ... زاد عليا حنيني... زادني دلالك.. عشق وأنت ناسيني".
أنغام اصطحبت أيضاً معها كلاً من إليسا وبهاء سلطان ليشاركاها غناء "سيدي وصالك".


لطيفة
على خطى السابقين، اختارت لطيفة فترة التسعينات لتحتفل مع جمهورها في الحفل بنهاية عام 2022 ، وذلك من خلال أغنيه " بحب في غرامك" التي طرحتها ضمن أغاني ألبوم " حبك هادي" عام 1993.
وقدمتها لطيفة برفقة نوال الزغبي ونانسي عجرم، "بحبْ ف غَرامك ألاقي كلامْك محدد قصادي كَلام مش بيحود يا أبيض يا أسود"، من كلمات محمد عبد الوهاب وألحان صلاح الشرنوبي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»