أوبرا وينفري تنعي باربرا والترز بكلمات مؤثرة

Oprah Winfrey, August 06, 2019 in Los Angeles, California. Rachel Luna/Getty Images/AFP Rachel Luna / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Oprah Winfrey, August 06, 2019 in Los Angeles, California. Rachel Luna/Getty Images/AFP Rachel Luna / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
نشرت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تجمعها بالإعلامية الراحلة باربرا والترز على إثر انتشار خبر وفاتها.
وأرفقت أوبرا منشورها بتعليق رثت من خلاله الإعلامية، وتحدثت عن أهميتها في مسيرة النساء الإعلامية، وجاء بالتعليق: «من دون باربرا والترز لما كنت هنا ولا أي امرأة في أي برنامج مسائي أو صباحي أو يومي. لقد كانت فعلاً رائدة. لقد أجريت أول اختبار تلفزيوني معها، ولا يمكن أن أنسى ذلك. ممتنة لأنها كانت نموذجاً قوياً وكريماً، ممتنة لأني تعرفت إليها، ممتنة لأني اتبعت مسيرتها».
يُشار إلى أن باربرا والترز، مقدمة البرامج الحوارية الجريئة التي قادت الطريق بوصفها أول امرأة تصبح نجمة إخبارية تلفزيونية أمريكية رائعة خلال مسيرة مهنية رائعة؛ تُوفيت عن عمر يناهز 93 عاماً.
وقال روبرت إيغر، الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني، الشركة الأم لشركة «ABC»، في بيان إن والترز، التي أنشأت برنامج «ABC» الحواري الشهير «The View» النسائي عام 1997، تُوفيت في منزلها في نيويورك. ولم يتم الكشف عن ظروف وفاتها.
كتب إيغر: «كانت باربرا أسطورة حقيقية، ورائدة ليس فقط بالنسبة للمرأة في الصحافة، ولكن للصحافة نفسها». وقالت الكاتبة سيندي بيرغر: «عاشت حياتها بلا ندم. لقد كانت رائدة ليس فقط بالنسبة للصحفيات، ولكن لجميع النساء».
قال بيان صادر عن منتجي «The View» -الذي ضم فريقاً نسائياً بالكامل- إن والترز أنشأت العرض في عام 1997 لتأييد أصوات النساء، وقالت إنها فخورة بأن تكون جزءاً من إرثها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»