كشفت عن اللقاء الأخير مع والده.. محمد حماقي يكشف كواليس أغنية "ما بلاش" 

محمد حماقي - صورة من صفحته على انستغرام
محمد حماقي - صورة من صفحته على انستغرام
حل الفنان محمد حماقي ، ضيفاً على برنامج " صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة " dmc"، وخلال اللقاء كشف حماقي عن كواليس أغنيته الشهيرة " مابلاش" التي كانت ضمن أغاني ألبومه " عمره مايغيب" والذي طرحه عام 2015 .
وقال حماقي، إن الكثيرين اعتقدوا أن أغنية " مابلاش" والتي صورها بطريقة الفيديو كليب لها علاقة بزوجته " نهلة" التي انفصل عنها وعاد لها مرة آخرى دون أن يعلن عن ذلك الأمر وقتها، مشيراً إلى أن سبب ربط الجمهور هذه الأغنية بزوجته هو الشكر الخاص الذي كتبه في نهاية الأغنية لها.

كواليس أغنية "ما بلاش"

وأشار حماقي خلال لقائه، إن آخر يوم له مع والده كان في فرح ابنة خاله، ووقتها كان والده سعيد ومنطلق، وقبل أن يغادر والده الفرح ذهب اليه واعطاه قطعة حلوى وقام بمصافحته وهنائه على غنائه الجيد،لافتاً إلى أ، عقب والدة والده للمنزل قام بالاتصال به هاتفياوهذا الأمرلم يعتاد عليه والده .
وتابع، في صباح اليوم التالي فوجئ بوفاة والده ،ووقتها عاش صدمة كبيرة.
واستطرد قائلا " أن لحن أغنية " مابلاش" حصل عليه من الملحن تامر علي قبل وفاة والده، وأثناء زيارة أميرطعيمة قام بعرض الاغنية عليه ، منوهاً على أن الكوبليه الذي يقول " مابلاش تغيب عنا تاني مابلاش تغادر أرضينا" كتب اللقاء الأخير الذي كان بينه وبين والده
واختتم حديثه قائلاً " أثناء تصوير الأغنية فضل أن تكون فكرتها تدرو في إطار الأب الذييتواجد فقد في مخيالة فتاة صغيرة رغم رحيله، مضيفاً " ده الشعور اللي بيكون عن أي حد فقد أبوه أو أمه، ومشاعر الأغنية دي كانت حقيقية مش مصنوعة".

جدير بالذكر أن آخر ألبومات محمد حماقي كان ألبوم " يافاتني" الذي طرحه في موسم صيف 2021 ، وضم 14 أغنية وتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».