"الهرشة السابعة".. أمينة خليل تشارك في دراما رمضان بالكوميديا

أمينة خليل - الصورة من حسابها على انستغرام
أمينة خليل - الصورة من حسابها على انستغرام

استقرت الفنانة أمينة خليل على المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم "الهرشة السابعة" ينتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، بعد مشاركتها في الموسم الماضي بعمل من ملفات الأمن المصري يناقش قضايا الإرهاب والتطرف.

وتدور أحداث العمل "الهرشة السابعة" في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته محمد شاهين، وعلي قاسم، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وهو نفس الفريق الذي حقق نجاحاً سابقاً مع أمينة خليل في مسلسل "خلي بالك من زيزي".

كما تواصل أمينة التحضير لأكثر من عمل منها فيلم شماريخ، الذي تقوم ببطولته بجانب آسر ياسين إخراج عمرو سلامة، وفيلم وش في وش، بطولة محمد ممدوح، ومن شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي، وفيلم شقو بطولة محمد ممدوح وعمرو يوسف، ومن إخراج كريم السبكي.

يذكر أن الفنانة أمينة خليل شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2022 في مسلسل "العائدون"، من بطولة أمير كرارة، محمود البزاوي، محمود عبدالمغني، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، هاني رمزي، محمد فراج، ومحمد ممدوح، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وقد حقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»