شريهان بعد مشاهدة بروفة "تشارلي": أنا إللي كنت في الامتحان

شريهان بأحدث جلسة تصوير - الصورة من حسابها على إنستغرام
شريهان بأحدث جلسة تصوير - الصورة من حسابها على إنستغرام

حرصت النجمة شريهان على تقديم التحية لصناع المسرحية الاستعراضية الغنائية "تشارلي"، بعدما حضرت لأول مرة في تاريخها البروفة التحضيرية بدعوة من صديقها الشاعر مدحت العدل، وأكدت شريهان أنها شعرت أثناء المشاهدة بأنها في امتحان ولم تكن تعرف ماذا ستفعل لو لم يعجبها العرض.

شريهان نشرت البوستر الرسمي للمسرحية المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وعلقت عليه بعدة تغريدات عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: "ماذا كنت سأقول إن لم تعجبني بروفة العرض؟!! وماذا كنت سأفعل؟.. وأنا لا يمكن أن أذبح موهبة وأنا لستُ ناقداً؟!!.. موافقتي على مشاهدة تشارلي شابلن والذهاب كانت تجربة صعبة لي أنا وليست لهم وهم لا يعلمون. وحمداً لله أنقذتني موهبتهم لأنهم فعلاً أبدعوا جميعاً".

وتابعت شريهان قائلة: "قال لي شاعري وصديقي هي بروفة لعرض مسرحي غنائي استعراضي، مسرحية تشارلي شابلن ولن يكون هناك غير فريق العمل في المسرح.. والمسرحية اقتربت على الانتهاء والعرض.. قولت فعلاً؟ يعني الممثل حيمثل ويغني ويرقص؟ والراقص حيرقص ويمثل ويغني؟ والمغني حيمثل ويرقص ويغني؟!!.."

واختتمت تعليقها على البروفة التحضيرية بقولها: "وقلبي ارتجف وسعدت بمشاهدة ولادة التجربة ولو كانت المشاهدة غير مكتملة.. وافقت بدون أي تفكير ويعلم صديقي مدحت وشاعري إنها ليست عادتي إطلاقاً.. واليوم أحب أن أقول لهم جميعاً أسعدتوا قلبي بخطوة مسرحية تأخرت ولكنها تحققت، الجميع أبدع بدون الأنا والأهم والمهم أن الكل في واحد.."

يُذكر أن بطل العرض الفنان محمد فهيم احتفل منذ أيام قليلة بزيارة شريهان للبروفة التحضيرية، وكشف عن الصور الأولى للزيارة، مؤكداً حرصه عدم الإعلان عنها مسبقاً، كما اختار ظهور شريهان في الصور من ظهرها لتشويق الجمهور لبقية تفاصيل المفاجأة.

محمد فهيم يحتفل بزيارة شريهان - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وأضاف فهيم عبر حسابه بموقع الفيس بوك: "الله أكبر والحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله، من بروفة المسرحية الغنائية الاستعراضية تشارلي عن، تشارلي تشابلن، وحضور التاريخ، ومش هقولكم مين، وقالتلي إيه، لأن إللي اتقال وحصل فوق الوصف والخيال الحمد لله".

وتابع: "شكراً الكاتب الكبير دكتور مدحت العدل، والمنتج الكبير أستاذ جمال العدل على هديتكم العظيمة، وشكراً شركة (سي سينما)، أستاذ أحمد فهمي وأستاذ هاني نجيب، لدعمكم وتحقيقكم لحلمي، تشارلي إللي بقى حلمنا كلنا، تشارلي قريباً جداً في مصر والسعودية والعالم العربي وجميع الدول إن شاء الله".

مسرحية تشارلي تشابلن تأليف مدحت العدل، إخراج أحمد البوهي، وبطولة كل من محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، المطرب هاني مصطفى، روان الغاب، بالإضافة إلى خمسين فناناً آخر من الممثلين الشباب والراقصين، أما التلحين لـ إيهاب عبدالواحد، والتوزيع لـ نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل، إكسسوارات دكتور محمد سعد.

وتستعد النجمة شريهان لتكرار تجربة نجاح عرضها المسرحي الأخير "كوكو شانيل"، بتقديم مسرحية جديدة من تأليف الشاعر مدحت العدل، لن يتم الكشف عن تفاصيلها حالياً، ولكن علم "سيدتي نت" أن المسرحية تم الاتفاق على الخطوط العريضة للمعالجة الدرامية على أن يتم البدء في تنفيذها فور انتهاء موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

شريهان تلقت بعد نجاح عرض "كوكو شانيل" عدة عروض لتقديم دراما تلفزيونية قصيرة عبر المنصات الرقمية المشفرة، أو بطولة فيلم سينما، ولكنها تميل لتكرار تجربة المسرح الغنائي الاستعراضي، ولديها بالفعل أكثر من فكرة كان من المقرر تنفيذها أثناء تعاقدها مع شركة العدل جروب، ولكن القرار النهائي لن تعلنه شريهان إلا بعد اكتمال كل التفاصيل الخاصة بالعمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».