بعد رد رامي رضوان.. القصة كاملة للتنمر على ابنته من "دنيا سمير غانم"

بعد سنوات من حرص الفنانة دنيا سمير غانم، والإعلامي رامي رضوان على إخفاء صور ابنتهما، ظهرت "كايلا" ضمن عرض مسرحية "انستونا"، حيث احتفل صناع العمل بعيد ميلاد "دنيا سمير غانم" في الأول من يناير.


ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول لـ"كايلا" البالغة من العمر7 أعوام، لتواجه بعدها حملة تنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نالت حملة التنمر الشرسة من ملامح الطفلة وشكلها، كما ربط البعض بين إخفاء "إيمي سمير غانم" حملها وإخفاء "دنيا" ملامح طفلتها، معتبرين الأمر يشير إلى خوفهما الزائد من الحسد.

رامي رضوان يرد على المتنمرين ضد ابنته


من جانبه رد الإعلامي "رامي رضوان" زوج "دنيا سمير غانم"، على موجة الانتقادات التي وجهت لابنته، مؤكداً أنه يرى هو و"دنيا" ابنتهما أجمل فتاة في العالم.

وأبدى رامي رضوان، استياءه من سماح منصات التواصل الاجتماعي لوجود بعض الأشخاص السلبيين.


كما حرصت "إيمي سمير غانم" على التصدي لحملة التنمر ضد ابنة شقيقتها عبر حسابها بموقع إنستغرام، مطالبة بعدم التدخل في حياتها هي وشقيقتها الشخصية، ومعبرة عن استيائها من الهجوم ضد عائلتها.

إيمي سمير غانم تضع مولودها الأول


من ناحية أخرى، استقبل النجمان حسن الرداد وإيمي سمير غانم مولودهما الأول، أمس الثلاثاء، وكشف "الرداد" عن اسم مولوده وهو "فادي" والذي تم تسميته تيمناً بشقيق الفنان المتوفى.

فيما كشف "حسن الرداد" عن سعادته بعد استقبال مولوده الأول، مؤكداً أن الفرحة "مضاعفة" لمصادفة ولادة طفله الأول بنفس يوم ميلاده، حيث يحتفل "حسن الرداد" بيوم مولده في الثاني من يناير، ونشرت "إيمي" صوراً لهما على حسابها بإنستغرام معبرة عن سعادتها بالحياة مع "الرداد".


وجاء خبر ولادة "إيمي سمير غانم" مفاجأة لجمهورها، حيث كانت حريصة طوال فترة الحمل على إخفائه، عبر ارتدائها لملابس فضفاضة ومحاولاتها إخفاء بطنها ممسكة بحقائبها في أغلب صورها.