بلقيس: لم أغلق باب الحب وهذه خطتي الفنية في 2023 

بلقيس فتحي - صورة من صفحتها على انستغرام
بلقيس فتحي - صورة من صفحتها على انستغرام

كشفت النجمة بلقيس فتحي، عن العديد من الأمور منها ماهو متعلق بجانب شخصي في حياتها، وآخرى تتعلق بأهدافها التي تريد تحقيقها في مسيرتها الفنية خلال العام الحالي 2023،
جاء ذلك خلال لقاء أجرته بلقيس مع كاميرا برنامج the insider بالعربي".
هل أغلقت باب الحب؟
سؤال ردت عليه بلقيس بكل وضوح خلال لقائها، قائلة، إنها لم تغلق باب الحب، ولديها استعداد لتكرار تجربة الزواج، ولكن تنظر الرجل المناسب الذي يستوعب أو يعرف جيداً من هى وكيف تكون طبيعة حياتها، لافتة إلى أنها تترك ترتيب مثل هذه الأمور لله عز وجل ..مضيفة " يكون هو مستوعب مين أنا وطبيعة حياتي، وانا كمان استوعب من هو وطبيعة حياته، تيجي كيف ماتيجي الله يدبرها"
خطتها الفنية في 2023
سنة 2023 ليس لدي ألبومات غنائية ولا إنتاجات فنية غزيرة، وسأحاول أن ألتقي أكثر بالجمهور، وأحصد نجاح الأغاني التي قدمتها في الفترة الماضية".
التركيز على حصد الأغاني التي قدمتها خلال الفترة الأخيرة والتسويق لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلى جانب تكثيف لقائها بجمهورها ومحبيها، أولى الأهداف التي وضعتها بلقيس في خطتها الفنية في عام 2023، نظراً لعدم وجود ألبومات غنائية وانتاجات فنية غزيرة تمتلكها بلقيس خلال هذا العام
وأعربت بلقيس عن أملها في العودة للمسرح الغنائي في العام الجديد قائلة: "أتمنى تخصيص سنة كاملة لعمل جولة حول العالم بالمسرح الغنائي، مع قصة مسرحية غنائية مهمة لكل الجنسيات واللغات، وتجذب الجمهور في كل مكان.
مونديال كأس العالم 2022
اعربت بلقيس عن سعادتها، بالمشاركة في حفل ختام بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر، موجهه الشكر لـ " الفيفا" لاختيارها للمشاركة برفقة كوكبة من فنانين العالم

وخلال الأيام الماضية آثارت بلقيس حالة من الجدل، وذلك عقب قيام إعلامي لبناني يدعى إيلي أبو نجم، بنشر صور تجمعهما سوياً عبر حسابه الشخصي على " انستغرام".
الصور التي نشرها إيلي طرحت العديد من الأسئلة حول علاقته بـ " بلقيس" فالبعض من متابعيه تكهن بوجود علاقة عاطفية تجمعهما، خاصة بعد التعليق الذي أرفقه على الصور حيث كتب " كيمياء.. Chemistry" ، لترد عليه بلقيس بإيموجي على شكل قلوب حمراء.
والبعض الآخر رجح بوجود عمل فني يجمعهما قريباً والصور التي نشرت من كواليس هذا العمل ، وذلك في ظل صمت الثنائي سواء بلقيس أو إيلي.
وقدمت الفنانة بلقيس مؤخراً، الأغنية الدعائية لكأس العالم "Light The Sky" مع عدد من المطربين من بينهم نورا فتحي ورحمة رياض.
كما قدمت من قبل أغنية بعنوان "أمام مرايتي" التي طرحت منذ أسبوعين وحققت رواجاً كبيراً على منصات السوشيال ميديا بعد تحقيقها نسب مشاهدات كبيرة قرابة من الـ 4 ملايين مشاهدة على موقع " يوتيوب" و أغنية آخرى باللهجة المصرية بعنوان "مزاجنجي" من كلمات ملاك عادل والحان تامر يحيى، و"مزاجنجي" هي ثالث أغنياتها باللهجة المصرية خلال عام واحد بعد "دبلوماسي" و "ونتدلع ".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»