أغنى حيوان أليف بالعالم.. «كلب» ثروته 500 مليون دولار!

أغنى كلب فى العالم
كلب شيبرد ألماني (المصدر: pexels )

أغنى حيوان أليف بالعالم هو كلب، حيث تبلغ ثروته 500 مليون دولار...!
ينام الكلب المدلل في غرفة نوم أيقونة البوب السابقة مادونا، وذلك في قصرها السابق، والذي انتقلت ملكيته إليه مقابل 29 مليون دولار..!

• كيف اشترى الكلب قصر مادونا المنيف؟


حسب موقع people.com، كان الكلب المحظوظ من نوع Shephard الألماني، واسمه Gunther VI، هو المستفيد من صندوق ادخاري يمتلك عقارًا في ميامي مكونًا من تسع غرف نوم وثمانية حمامات كانت تشغلها مادونا في يوم من الأيام، وقد تم نقل منزل مادونا ذو الواجهة البحرية إلى غونتر السادس VI Gunther من خلال ميراثه ، والآن ، بعد إدراجه مقابل 31.75 مليون دولار في نوفمبر الماضي ، تم بيع المنزل مقابل 29 مليون دولار.
عندما تعلق الأمر ببيع قصره في ميامي ، كلف Gunther وكيلة العقارات روثي أسولين ، مع فريق Assouline في Compass ، لتولي القيادة.
تؤكد روثي (حسب الموقع السابق) أنه عندما تم طرح المنزل لأول مرة في السوق: "لقد بعنا عددًا لا يحصى من المنازل التي تقدر بملايين الدولارات ، لكن هذا المنزل هو بالتأكيد الأول" لافتة أنه "عندما أخبرني العاملون في البداية أن كلبًا يمتلك العقار ، لم أصدق ذلك".
وحتى تتم عملية البيع بشكل صحيح، كان على روثي أن تخضع لاختبار شم صارم قبل أن تحصل على موافقة غونتر السادس، وقالت: "خلال لقائنا الأول مع غونتر ، ركض نحوي وأعطاني قبلة ضخمة ". "أعتقد أن هذا هو ما أبرم الصفقة حقًا!"

تابعي المزيد: كلبة حامل تهدي مالكها مليوني دولار.. ما القصة؟

• غونتر يستمتع بوقته

يقع العقار الخاص على مساحة 51000 قدم مربع بواجهة بحرية تبلغ 100 قدم. ويتميز بمناظر طبيعية واسعة ومياه مفتوحة وإطلالات على المدينة ومسبح ونافورة ورصيف حيث يستمتع غونتر بأشعة الشمس عند زيارة ميامي من إيطاليا ، حيث يعيش .
تبلغ مساحة المنزل 8400 قدم مربع، مما أعطى غونتر مساحة كبيرة للتجول، والذي يتيح له وقتًا أكبر للاستمتاع بوقته، على أنه يفضل قضاء معظم وقته في غرفة نوم مادونا السابقة، حيث ينام في سرير مخملي أحمر إيطالي مصمم خصيصًا على أرضية غرفة نوم مادونا القديمة . على أن المدفأة في الغرفة الرئيسية تزدان بصورة ضخمة لـ Gunther IV تقع فوق المدفأة.

• ثروة كلب 500 مليون دولار

كلب شيبرد ألماني (المصدر: pexels )


تأتي ثروة الكلب من الكونتيسة الألمانية الراحلة كارلوتا ليبنشتاين ، التي توفيت في عام 1992 وخصصت ثروتها بالكامل البالغة 80 مليون دولار إلى كلبها المحبوب غونتر الثالث - جد غونتر السادس - حيث لم يكن لديها أطفال أو أقارب مقربين.
وفقًا لعدة تقارير وحسب الموقع السابق people.com، جمع البشر الذين يديرون ملكية الكلب ثروة تقدر بنحو 500 مليون دولار ، واستثمروا أموال جونثر في القصور والفيلات حول العالم، حيث تتولى شركة The Gunther Corporation ثروة Gunther ، التي تم إنشاؤها وتصميمها لضمان رعاية الكلب جيدًا حيث ورث الكلب Shephard الشيبرد الألماني ملكية قصر ميامي ، وثروته الإجمالية ، من جده ، غونثر الرابع ، الكلب الثاني في النسب ، الذي اشترى بالفعل المنزل من مادونا منذ 20 عامًا.
(جدير بالذكر أنه عندما يترك صاحب حيوان أليف ميراثًا لكلب أو أي حيوان آخر ، عادةً ما يتم وضع الأموال في صندوق ثقة مع وصي بشري يُدعى لاتخاذ قرارات بشأن كيفية إنفاقه. ويتلقى هذا الشخص أموالًا منتظمة لرعايته، ويمتلك مقدمو رعاية غونتر أيضًا أعمالًا أخرى نيابة عنه ، وقد استثمروا أموالًا في البحث العلمي. حتى أنهم أسسوا Gunther Rescue لمساعدة الحيوانات المحتاجة).

• أغنى عشرة حيوانات أليفة بالعالم


نشر موقع All About Cats قائمة بأغنى عشر حيوانات أليفة بالعالم وهي:
1) غونتر السادس ، كلب مملوك لشركة غونثر، من سلالة جيرمان شيبرد، وقيمته 500 مليون دولار
2) نالا ، قطة يملكها فاريزيري ميثاتشيتيفان وشانون إليس، من سلالة هي مزيج السيامي والعتابي، وقيمتها 500 مليون دولار
3) أوليفيا بنسون ، قطة تملكها تايلور سويفت، من سلالة الطية الاسكتلندية، وقيمتها 97 مليون دولار
4) كلاب سادي ، صني ، لورين ، ليلى ولوك ، ملك أوبرا وينفري، وقيمتهم 30 مليون دولار
5) جيفبوم، من سلالة كلب صغير طويل الشعر، وقيمته 25 مليون دولار
6) Choupette ، قطة يملكها الراحل كارل لاغرفيلد، من سلاسة بيرمان، وقيمتها 13 مليون دولار
7) بونتياك ، كلب مملوك للممثلة الراحلة بيتي وايت، من سلالة المسترد الذهبي، وقيمته 5 ملايين دولار
8) دوغ الصلصال ، كلب يملكه ليزلي موزير، من سلالة الصلصال، وقيمته 1.5 مليون دولار
9) تاكر ، كلب يملكه كورتني بودزين، من سلالة المسترد الذهبي، وقيمته 1.5 مليون دولار
10) ماروتارو ، كلب يملكه شينجيرو أونو، من سلالة شبعا اينو، وقيمته 1.5 مليون دولار

تابعي المزيد: مطعم يقدم أطباقاً فاخرة للكلاب بنكهة فرنسية